الوجهاتحدائق وملاعب رياضية

أنشطة وعروض الخريف من منتجع الفرسان الرياضي الدولي

أنشطة وعروض ترفيهية لمختلف الفئات العمرية

عين دبي – وجهات

بالتزامن مع موسم الخريف وعودة المدارس، أطلق منتجع الفرسان الرياضي الدولي، باقة من الأنشطة والعروض الترفيهية لمختلف الفئات العمرية.يقدم منتجع الفرسان الرياضي الدولي، مجموعة واسعة من الخيارات، بدءاً من منافسات البينتبول ورماية الأطباق الطينية ومسابقات إطلاق النار بوساطة بنادق قناصة، وصولاً إلى ركوب الخيل مع موسم جديد يتخلله جلستان أسبوعياً.

منتجع الفرسان الرياضي الدولي
منتجع الفرسان الرياضي الدولي

أما من ينشدون نمط حياة صحي، فبإمكانهم الاشتراك بجلسات اللياقة البدنية أو تناول المرطبات في مطعم كومو.

منتجع الفرسان الرياضي الدولي
منتجع الفرسان الرياضي الدولي

جلسات اللياقة البدنية
يقدم منتجع الفرسان الرياضي الدولي، باقة من جلسات وأنشطة اللياقة البدنية،
حيث يمكنكم التراقص على إيقاعات الزومبا أو اختبار الحماس مع تمارين الرياضة واللياقة.
ويقدم المنتجع باقة واسعة من الأنشطة التي تناسب الجميع، من تمارين ليه ميلز بودي بومب والأيروبيك المائية إلى التمارين الدائرية وتمارين كيك بوكسينغ بما يناسب متطلبات الجميع في اللياقة البدنية من 9 صباحاً إلى 8 مساءً.
موسم جديد للفروسية
تبدأ أكاديمية الفروسية في منتجع الفرسان الرياضي الدولي، موسماً جديداً مع جلستين لركوب الخيل في الأسبوع، حيث سيتاح للمشتركين في الجلسات الجماعية الاستمتاع بهذه الرياضة مع نظرائهم من ذات المستوى.
فيما توفر الخيول المدربة وجدول توزع الجلسات التدريبية فرصة التعلم بسرعة وسلاسة وسط بيئة منظمة ، لا سيما وأن المبتدئين والمحترفين يحظون بالمستوى ذاته من اهتمام المدربين المؤهلين من جمعية الخيول البريطانية.
حضور جلستين لمدة 45 دقيقة كل أسبوع حتى مايو 2019.
أكاديمية الفروسية في منتجع الفرسان الرياضي الدولي تستقبل المبتدئين والمحترفين بين الساعة 4 بعد الظهيرة و7 مساءً.
باقات بينتبول
عرض يمنحكم المزيد من كرات الطلاء بدون أي تكلفة إضافية، حيث يمكنكم الاختيار بين 3 باقات تبدأ أسعارها من 170 درهم إماراتي، وهي؛ باقة واريور التي تمنحكم 200 كرة طلاء أو باقة رامبو التي تمنحكم 300 كرة أو ترمينيتور للحصول على 400 كرة.
وتتركز حلبة البينتبول في المنتجع داخل مبنى متطور ومكيف.حيث لم يدخر المنتجع أي جهد في سبيل توفير أفضل الظروف المناخية، ليستنى للاعبين ممارسة رياضتهم المفضلة وسط أجواء لطيفة منعشة حتى في الأجواء الصيفية الحارة.
ويمكن للاعبين الاستمتاع بهذه الرياضة ضمن سيناريوهات متعددة من خلال باقات مصممة خصيصاً لتلائم طلبهم وتضمن جاهزيتهم لخوض التحدي.
رماية الأطباق الطينية
منافسة رماية الأطباق الطينية من 1 إلى 31 ديسمبر، حيث يمكن التنافس وسط مرافقنا الفريدة للظفر بالمرتبة الأولى، وذلك من خلال إصابة أهداف فردية أو مزدوجة بمهارة ودقة للفوز بمجموعة من الجوائز المذهلة.
ويمكنكم التمرن بدايةً مع 10 طلقات قبل انطلاق المنافسة، وحينها سيكون بحوزتكم 15 طلقة.
وسيحظى المشاركون بطلقة واحدة فقط لإصابة كل هدف نحو تسجيل أعلى عدد من النقاط وهو 15 نقطة. وسيتنافس أفضل 10 متسابقين من الرجال والسيدات في جولة نهائية مجانية ضمن ميدان جديد.
جوائز الرجال والسيدات:
o الجائزة الأولى – 5000 درهم إماراتي بالإضافة إلى الكأس
o الجائزة الثانية- 3000 درهم إماراتي بالإضافة إلى الكأس
o الجائزة الثالثة- 2000 درهم إماراتي بالإضافة إلى الكأس
منافسة الرماية بالبنادق القناصة ضمن ميدان بطول 300
يوفر منتجع الفرسان الرياضي الدولي، فرصة المشاركة في منافسة الرماية بالبنادق القناصة ضمن ميدان داخلي بطول 300 اعتباراً من 1 ولغاية 30 نوفمبر.
وسيحظى المشاركون بفرصة التمرن من خلال 5 طلقات تجريبية قبل المباشرة في المنافسة من خلال تسديد 5 طلقات لإصابة الأهداف خلال 5 دقائق.
ويمكن للرماة الاختيار بين بندقية من عيار 308 أو عيار 223 للتسديد من مسافة 300 متر والمشاركة في المنافسة لقاء 250 درهم إماراتي.
ويمكنهم تبعئتها بالذخيرة مجدداً مقابل 250 درهم إماراتي للبندقية من عيار 308 و230 درهم إماراتي للبندقية من عيار 223. وسيتم احتساب النتائج استناداً إلى أصغر حجم لمجموعة من 5 طلقات، تُقاس بالميليمترات من خلال النظام الأهداف.
o الجائزة الأولى – 4000 درهم إماراتي بالإضافة إلى الكأس
o الجائزة الثانية- 2,500 درهم إماراتي بالإضافة إلى الكأس
o الجائزة الثالثة- 1,500 درهم إماراتي بالإضافة إلى الكأس
مطعم كومو
يوفر مطعم كومو لزواره مذاق القهوة الإيطالية على أصولها، فيما يستمتع الصغار بباقة متنوعة من أنشطة منتجع الفرسان الرياضي الدولي.
هذا وسيحظى عشاق القهوة بفرصة الاستمتاع بالقهوة المحضرة بالضغط عبر جهاز أيروبريس، والتي تستغرق 20 ثانية فقط، حيث تضمن درجة الحرارة المنخفضة وسرعة تخمير القهوة الحفاظ على غنى وأصالة النكهة الإيطالية وتخفيف نسبة الحموضة وتفادي الطعم المرّ.
كما يقدم المطعم قائمة مشروبات مثل لوتوس فرابوتشينو المميز، ولاتيه زبدة الفول السوداني وقهوة لاتيه الإسبانية الساخنة.
هذا ويوفر المطعم مجموعة من أصناف القهوة الساخنة التقليدية والتي تتنوع من دبل إسبريسو إلى القهوة الأمريكية ذات النكهة القوية.
للمزيد من المعلومات، يُرجى الاتصال على الرقم المجاني:
800 الفرسان (367726-25-800)

يحدث الآن  منتزه إكس بارك من اتصالات يطلق المخيم السنوي لعطلة الربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى