الفعالياتعيد الأضحى

أنشطة وفعاليات دبي مول خلال عيد الأضحى 2018

عودة شخصية الجد شيبتنا إلى دبي مول

عين دبي – عيد الأضحى 2018

يحتفي دبي مول، بقرب حلول عيد الأضحى المبارك، عبر العديد من الفعاليات والأنشطة المناسبة لمختلف الأعمار.ابتداءً من الثلاثاء 21 أغسطس 2018، تعود شخصية الجد شيبتنا إلى دبي مول خلال عطلة عيد الأضحى المبارك، ليشارك العائلات القصص والحكايات الحكيمة ابتداءً من الثلاثاء 21 أغسطس.

أنشطة وفعاليات دبي مول خلال عيد الأضحى 2018
أنشطة وفعاليات دبي مول خلال عيد الأضحى 2018

هذا ويمكن للأهالي والأطفال لقاء شيبتنا، وتمضية وقت معه في قاعة السوق حيث يحصل الصغار على هدايا خاصة بالعيد.

أنشطة وفعاليات دبي مول خلال عيد الأضحى 2018
أنشطة وفعاليات دبي مول خلال عيد الأضحى 2018

كما يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بتجربة متميزة مع المنصات التفاعلية وألعاب الواقع الافتراضي، التي يتم تقديمها بالتعاون مع فيرتشوال رياليتي بارك.
أما Perfumery & Co، وجهة العطور والجمال في منطقة الأزياء فاشن أﭬنيو، فتقدم علبة بخور مجاناً عند التسوق بقيمة 450 درهماً أو أكثر، بالإضافة إلى خدمة ركن السيارات الخاصة بكبار الشخصيات، عند إنفاق 1000 درهم إماراتي أو أكثر.
هذا وسيحصل الزوار أيضاً على حلويات مجانية تقدمة كانديليشوس تتضمن بوبكورن غاريت غولد ومكعبات الحلوى، احتفالاً بهذه المناسبة المميزة.
كما يمكن للزوار أيضاً الحصول على رسومات البورتريه الكاريكاتورية الخاصة بهم، مجاناً في المنصة المؤقتة لمتجر Jardin de Parfums بالقرب من منصة عرض الأزياء في فاشن أﭬنيو بالطابق الأرضي، حتى نهاية الشهر.
واحتفالاً بإطلاق أحدث عطور العلامة التجارية والذي يحمل اسم Mona Lisa Smile سيحصل الزوار على رسوم تصور ابتساماتهم أيضاً، ويتم رسمها في نفس الوقت.
هذا ويحتضن دبي مول، العديد من الوجهات الترفيهية، مثل دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية وكيدزانيا وحلبة دبي للتزلج وفيرتشوال رياليتي بارك، إضافة إلى معالم أخرى مميزة يمكن للضيوف زيارتها مجاناً، مثل هيكل الديناصور دبي داينو إضافة إلى نافورة دبي.
الحدث: احتفالات عيد الأضحى المبارك في دبي مول
الموعد: ابتداءً من 22 أغسطس، 2018
المكان: دبي مول
السعر: مجاناً للجميع

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى