الفعالياتمعارض وعروض مسرحيةوجهات ترفيهية ومتاحف

أنشطة وفعاليات معرض دبي العالمي للقوارب 2018

متعة وترفيه في معرض دبي العالمي للقوارب 2018

عين دبي – فعاليات

مجموعة متنوعة من الفعاليات الترفيهية، بانتظار زوار معرض دبي العالمي للقوارب، وقضاء عطلة أسبوع عائلية مميزة في موقعه الجديد على قناة دبي المائية بجميرا.

يقدم معرض دبي العالمي للقوارب، في دورته ال26، المقام في موقعه المؤقت على قناة دبي المائية بجميرا، قرب نادي دبي للسيدات، بتاريخ 27 فبراير حتى 3 مارس، العديد من الأنشطة والفعاليات المناسبة لجميع أفراد العائلة وكافة الأعمار.

معرض دبي العالمي للقوارب
معرض دبي العالمي للقوارب

هذا وتشمل الأنشطة المنافسة في سباق دبي للتجذيف، بمشاركة 150 شخصاً يتسابقون على سطح الماء، كما أنه هناك مسابقة بناء القوارب، لاختبار روح العمل الجماعي للعائلات والأصدقاء من محبي أسلوب الحياة البحري.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بالإضافة إلى دراجة سي بايك، التي يمكن استخدامها على سطح الماء او تحته، واستخدام سي سكوتر لجولات الغوص الترفيهية تحت الماء. وهناك العديد من الابتكارات التي ستقدمها شركة ديب تريكر الكندية ، وعرض أحدث الأجهزة والآليات المبتكرة، التي يتم التحكم بها عن بعد.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024
معرض دبي العالمي للقوارب
معرض دبي العالمي للقوارب

وستقام الحفلات الغنائية في يومي الخميس والجمعة، ابتداءً من الساعة 6:30 إلى 7:45 مساءً، وسيحيي الأمسية المطرب الإماراتي فيصل الجاسم، ينشد فيه أجمل أغانيه، وفي يوم الخميس ستكون المطربة عريب حمدان في حفل غنائي ساهر.

Oraib (1) Faisal (1)

كما ويقدم المعرض العديد من الوصلات الغنائية والموسيقى الحية، التي يقدمها كل من الدي جاي مارك شايك داون وفرقة سباينال جاز وليون مورفي، إضافةً إلى العديد من الفرق الموسيقية والمغنيين.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

وهناك منطقة مخصصة لألعاب الصغار فنكي مونكي، والمنطقة الشاطئية التي بها الخيارات المتنوعة من الأطعمة والمشروبات.

يوفر معرض دبي العالمي للقوارب، العديد من مواقف السيارات المجانية لزوار المعرض، كما أنه باستطاعة من يرغب باستخدام وسائل النقل العام الانتقال على متن التاكسي المائي أو الباص، من محطة الحبتور سيتي على قناة دبي المائية إلى مكان الحدث مجانًا.

التاكسي المائي
التاكسي المائي

يستقبل المعرض الزوار يومياً منذ الساعة 3 عصراً لغاية 9:30 مساءً، من تاريخ 27 فبراير لغاية 3 مارس 2018. تتواجد تذاكر الدخول عن البوابات بسعر 65 درهم إماراتي للتذاكر الفردية، وهناك باقة مخصصة للعائلات بخصم نسبته تتجاوز 20%، كما يحصل موظفو المؤسسات الحكومية على خصم يتيح لهم حجز التذاكر بمبلغ50 درهم إماراتي فقط.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى