التسوقالوجهات

فعاليات مول دبي فستيفال سيتي لفصل الصيف 2016

عين دبي – وجهات

بمناسبة الصيف 2016، يقدم مول دبي فستيفال سيتي مجموعة متنوعة من الأنشطة الترفيهية العائلية المصممة لإمتاعهم بالأنشطة المحببة في الصالات الداخلية، بالإضافة الى الهدايا العديدة والجوائز المتنوعة في كل يوم.

ويقيم دبي فستيفال سيتي عدداً من فعاليات مفاجآت صيف دبي للزوار، حتى 20 أغسطس، ومنها فرصة الفوز بسيارة جيب رانغلر 2016 وجوائز أسبوعية لدى عدد من المحلات التي افتتحت أبوابها حديثاً في المول، مثل أميريكان براسيري وشوغر فاكتوري.

وأقام دبي فستيفال سيتي ثلاثة مناطق ترفيهية داخلية تحاكي شواطئ دبي والمنتزهات الجميلة ومناطق الرياضات الخارجية، مما يتيح للزوار المشاركة في نشاطاتهم المفضلة في الأجواء اللطيفة داخل المول.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تتضمن تلك المناطق الثلاثة مساحات متنوعة وورش عمل تفاعلية للكبار والصغار على السواء، تشمل فنون الرمل والأطايب الشهية من هاغن داز ودروس اللياقة مع فيتنس فيرست وورش العمل الخاصة بالأطفال وأجنحة التصوير التي تمكّن الضيوف من تصوير تجربتهم والحصول على تذكار جميل.

يحدث الآن  القرية العالمية توفر دخول مجاني للأطفال في الأسبوع الأخير من الموسم 28

ومن الإضافات المثيرة إلى مفاجآت صيف دبي والعروض المتميزة في المحلات التجارية، يستضيف دبي فستيفال سيتي مسابقة “أنفق واربح” التي تمنح العملاء فرصة الفوز بسيارة جيب رانغلر 2016 وتمتد بين 20 يوليو و 20 أغسطس.

وخلال موسم الصيف، ستكون هناك مجموعة من المعارض الشيّقة والتجارب التفاعلية بانتظار الزوار ليستمتع بها الجميع، ومنها “أنغري بيردز” في الفترة من 10 إلى 19 يوليو.

شاهدوا الصور

أنشطة وفعالية مول دبي فستيفال سيتي لفصل الصيف 2016

أنشطة وفعالية مول دبي فستيفال سيتي لفصل الصيف 2016

أنشطة وفعالية مول دبي فستيفال سيتي لفصل الصيف 2016

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى