الافضل في المدينةالوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

أنشطة 4 يمكنك القيام بها في لامير

لامير الوجهة المثالية للصغار والكبار في دبي

عين دبي – وجهات 

احتلت لامير المركز الأول من بين الوجهات السياحية الأكثر زيارة في إمارة دبي، ذلك لعدة أسباب منها: الموقع المتميز على شاطئ جميرا، والتنوع اللامتناهي في المطاعم والمقاهي، وتوفر وجهات ترفيهية تلبي احتياجات كافة أفراد الأسرة. وفي هذا الموضوع سنذكر لكم بعضا من الوجهات الترفيهية التي تضمها لامير.

وجهة رقم 1: منتزه لاجونا المائي

يلبي منتزه لاجونا المائي اهتمامات الصغار والكبار بألعابه المائية التي يوفرها، إضافة إلى توفيره مناطق متعددة للاسترخاة والاستفادة من أشعة الشمس، في حين يضم المنتزه عدداً من المطاعن والأكشاك التي تلبي احتياجات الزائرين هناك.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وأكثر من يميز هذه الحديقة عن غيرها هو سعرها المنافس لغيرها من الحدائق المائية التي تتواجد في إمارة دبي وعروضها المستمرة التي تجعلها وجهة مميزة للصغار والكبار.

يحدث الآن  إحتفالات عيد الفصح 2024 من مركز جليتش دبي
منتزه لاجونا المائي في لا مير
منتزه لاجونا المائي في لامير

وجهة رقم 2: روكسي سينما

تعد روكسي سينما من صالات السينما المنافسة لمثيلاتها في دبي، ويعد فرعها في لامير جميرا من أحدث الصالات السينمائية في الإمارة.

وتتميز روكسي سينما في لامير عن غيرها في توفريها لأول صالة بيسترو عصرية يمكنك تناول الطعام فيها، أو طلب الأطباق التي يتم إحضارها لك إلى داخل السينما، وتضم قائمة طعام السينما الوجبات الخفيفة بما في ذلك برجر الدجاج، وفلاتبريدس ومجموعة من الحلويات، إضافة إلى صالات السينما الاعتيادية.

روكسي سينما
روكسي سينما

وجهة رقم 3: ساحة هوا هوا 

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

تناسب هذه الوجهة الأطفال الصغار محبي الحركة والنشاط، والتي تتواجد على مقربة من المتاجر والمقاهي والمطاعم والمنشآت الخدمية الأخرى بمواجهة الشاطئ في لامير نورث.

وهي عبارة عن ساحة لعب منفوخة بالهواء، ستمنح المتعة على تجربة المقيمين والزوار في دبي وستشجع زوار الوجهة على القيام بأنشطة ترقي بحالتهم الصحية جسدياً ونفسياً.

ساحة هوا هوا تفتتح أبوابها في لا مير

وجهة رقم 4: لامير بيتش
وهو شاطئ على مياه بحر جميرا، ويتميز بقربه من المطاعم والمقاهي في لامير، ويوفر عدداً كبيراً من الألعاب المائية و آرائك التشميش، إضافة إلى توفره عدد من الشاليهات لمحبي الاسترخاء على شواطئ دبي.
لامير
لامير

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/أنشطة-4-يمكنك-القيام-بها-في-لامير/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى