دبي الذكية

أنشودة دبي في أسبوع تقنيات المستقبل

أول نشيد من تأليف الذكاء الاصطناعي في العالم

عين دبي – دبي الذكية

تتفرد إمارة دبي في 1 مايو 2018، بأول نشيد من تأليف الذكاء الاصطناعي في العالم، وهي أول مقطوعة تحتفي بمدينة من تأليف غير بشري، وتحمل اسم أنشودة دبي.

في إطار فعاليات مؤتمر ومعرض الخليج لأمن المعلومات جيسيك ومعرض إنترنت الأشياء IoTX المنعقدين في مركز دبي التجاري العالمي كجزء من أسبوع تقنيات المستقبل، سيتم الكشف عن أنشودة دبي التي تعتبر أول أنشودة خاصة بمدينة من تأليف الذكاء الاصطناعي على مستوى العالم.

وستكون أنشودة دبي بمثابة علامة لانطلاق فعاليتي جيسيك ومعرض إنترنت الأشياء اللتان تقامان في المركز، وتستقبلان عامة الناس لأول مرة هذا العام في ما يتوقع أن تكون دورتهما الأكثر تميّزاً حتى الآن.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أنشودة دبي في أسبوع تقنيات المستقبل
أنشودة دبي في أسبوع تقنيات المستقبل

ويأتي هذا الإنجاز كثمرة للتعاون المشترك بين مركز دبي التجاري العالمي DWTC المنظم للفعالية، وشركة أيفا تكنولوجيز Technologies AIVAالأوروبية الناشئة، والمختصة في توظيف الذكاء الاصطناعي للتأليف الموسيقي، إذ تم تأليف أنشودة دبي باستخدام برنامج Artificial Intelligence Virtual Artist AIVA، والذي يهدف لتأليف قطع أصلية ذات طابع كلاسيكي للأفلام والإعلانات والألعاب.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

وقد تم تأليف النشيد الجديد باستخدام خوارزميات من 30 ألف سيمفونية موسيقية ألفها عظماء الموسيقى الكلاسيكية عبر التاريخ، من أمثال موزارت وبيتهوفن وباخ.

وسيشهد أسبوع تقنيات المستقبل مشاركة ما يزيد عن 120 من الجهات المتخصصة في الأمن الإلكتروني والتكنولوجيا من أكثر من 80 بلداً، والتي ستستعرض ما في جعبتها من منتجات وخدمات تهدف إلى تلبية الطلب المتنامي على حلول الأمن الإلكترونية وحلول تقنية بلوك تشين؛ حيث يجمع على منصاته ما يزيد عن 7500 من متخصصي قطاع المعلومات كي يتواصلوا ويتشاركوا المعرفة والفرص التجارية، بينما سيتحدث أكثر من 60 خبيراً في أكثر من 100 جلسة حوارية حول كل شيء بدءاً من الذكاء الاصطناعي، وحتى استراتيجيات الأمن الإلكتروني الوطنية والتطبيقات في المدن الذكية.

يحدث الآن  ترقبوا حملة التخفيضات الإلكترونية الكبرى في دورتها الثانية 2024

هذا وتحظى فعاليات أسبوع تقنيات المستقبل بدعم مركز دبي للأمن الإلكتروني وشرطة دبي ومبادرة دبي الذكية، وتتزامن مع قمة مستقبل البلوك تشين، وستسلط الضوء على أهمية توفير إطار عمل صارم لأمن المعلومات عبر معالجة التحديات التي تواجه أمن الفضاء الإلكتروني العالمي، والتهديدات التي تتعرض لها الحكومات والقطاعات والمؤسسات في مختلف أنحاء المنطقة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • انشودة دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى