الحفلاتالفعاليات

أهم الحفلات الموسيقية في دبي خلال ابريل 2019

مشاهير من المنطقة العربية والعالم

عين دبي – حفلات

تستضيف إمارة دبي خلال شهر أبريل 2019 سلسلة من الحفلات الغنائية والموسيقية التي يحييها عدد من الفنانين والمشاهير من المنطقة العربية والعالم وفي ما يلي سنتعرف على ابرزها :

1 – مهرجان الموسيقي العربية “وصلة”

تستضيف حديقة البرج بوسط مدينة دبي الدورة التالثة لهذا المهرجان الرائع بالتعاون مع لايف نايشن وسيحييه فرق غنائية وموسيقية عربية مشهورة من بينها فرقة “مشروع ليلى” اللبنانية، وفرق الروك المصرية “مسار إجباري”، و”كايروكي” وفريق “47 ساول” و”المربع” وغيرها من الفرق الموسيقية .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما يقدم المهرجان خيارات طعام متنوعة مستوحاة من المطبخ الشرق أوسطي والعالمي بما في ذلك شاحنة الطعام من فنادق روف، و أكشاك الطعام من ’فيدا‘ و’بوظة فروستيز‘، و”كعك المنارة” و”12 كارتس”، حيث سيقدمون أشهى التوليفات من المأكولات السريعة بما فيها وجبات البرجر اللذيذة والكعك والآيس كريم اللبناني، كما ستقدم بعض هذه المطاعم النكهات المتنوعة للشيشة والمشروبات المنعشة .

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

2 – حفل الفرقة الموسيقية الإيرلندية بويزون

ستحيي الفرقة حفلها الجديد في استاد سوق دبي الحرة للتنس مساء  12 إبريل، وذلك ضمن جولتها العالمية التي تحتفي بالذكرى السنوية الــ 25 لتأسيسها.

أهم الحفلات الموسيقية في دبي خلال ابريل 2019
الحفلات الموسيقية

3 – حفل مشترك يجمع الفنان آرد ماثيو وفرقة الروك ووترشيد

تستضيف دبي أوبرا مساء يوم 18 إبريل حفلا غنائياً يحييه كل من آرد ماثيو من فرقة جست جنجر، وفرقة الروك ووترشيد وسيجتمعان لتقديم أشهر الأغاني مثل “إنديغو غيرل”، و”فاين واي”، و”ليتيرز”، بالإضافة إلى أغاني ألبوم “هاربور” الجديد.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

4 – حفل فرقة ذا بروكليمرز 

تستضيف القرية الأيرلندية خلال الخميس 25 إبريل حفلاً ضخما تحييه هذه الفرقة المؤلّفة من الأخوين التوأم تشارلي وكريغ ريد حيث سيقدّمان خلاله أجمل أغانيهما، والتي شكّلت جزءاً من الموسيقى التصويرية للعديد من الأفلام مثل “دامب أند دامبر”، و”شريك”،  و”هاو أي ميت يور ماذر”، و”بيتش بيرفكت”.

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/مسار-إجباري/ (2)
  • https://www 3indubai com/tag/مسرح-مدينة-دبي-للإعلام-في-دبي/ (2)
زر الذهاب إلى الأعلى