الافضل في المدينة

أهم العلامات التجارية المشاركة في صالة كبار الشخصيات خلال مهرجان دبي السينمائي

عين دبي – حول المدينة

تعمل شركة غلوبال كومونيكيشنز مجدداً على التحضير لصالة كبار الشخصيات في موقع سري في مدينة جميرا , وذلك إستعداداً لإستضافة مهرجان دبي السينمائي الدولي في دورته 13، و في ما يلي سنتعرف على أهم العلامات التجارية المشاركة في الصالة

Native: هي علامة تجارية محلية للحقائب الجلدية الفاخرة والاكسسوارات التي تضم تصاميم مصنوعة من المواد المحلية مثل جلود الجمل والأصباغ النباتية. ويقدم متجر العلامة التجارية في جميرا قطعاً مصممة حسب الطلب من جلد النعام والتمساح والثعبان.

شيسيدو Shiseido: تُعتبر علامة الجمال العالمية شيسيدو رائدة في مجال تكنولوجيا مستحضرات التجميل والعناية بالبشرة لأكثر من 140 عاماً، وهي من أقدم شركات التجميل في العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

مدينة جميرا: ستقدم لضيوف الصالة من كبار الشخصيات فرصة ليكونوا من أوائل زوار منتجع مدينة النسيم الجديد والذي سيتم افتتاحه في نهاية العام القادم قرب برج دبي، من خلال تقديم إقامة لسبع ليالي. كما سيحصل الضيوف على كتب تسلط الضوء على مدينة جميرا خلال العشرة أعوام الماضية.

موريسك MORESQUE: تحتفي هذه العلامة بتراث العطور العطور والفن والثقافة العربية، فيما استوحت اسمها من روعة الحضارة والهندسة المعمارية المغاربية. تقدم العلامة مجموعة من العطور الحصرية والعصرية والتي تجمع شذى العطور الشرقية بالفخامة الإيطالية.

يحدث الآن  متاجر ليجو تطلق أول برنامج مكافآت تابع لعلامة ليجو في الإمارات

The Art of Shaving: تُعد هذه العلامة من أبرز العلامات التجارية في مجال الحلاقة الفاخرة في العالم، وتضم مستحضرات حلاقة ترتكز على الزيوت الأساسية، وأدوات حلاقة فاخرة، وأعمال تجارية عالمية متخصصة بالحلاقة الرجالية.

ديفاين بيوتي لاونج Divine Beauty Lounge : سيقدم الصالون خدمات المانيكير والباديكير والتدليك في صالة كبار الشخصيات، إضافة إلى الهدايا المميزة.

The Elixir Clinic: تقدم حلولاً جمالية من الداخل إلى الخارج، من خلال علاجاتها الغنية بالفيتامينات.

مركز الدكتور شمّاع الطبي: وهي عيادة تجميلية معروفة في منطقة جميرا ومتخصصة بعلاج البشرة، والدوالي، والجراحة التجميلية وزرع الشعر. سيقوم أخصائيو المركز بتقديم علاجات للبشرة للمشاهير.

بوتيك USH: يقدم البوتيك والذي يقع في منطقة جميرا، مجموعة من الأزياء الفاخرة والأكسسوارات لأكثر من 100 مصمم مبدع من الإمارات ودول الخليج وآسيا.

أيازو بوتيك Ayaso Boutique: تأسس هذا البوتيك على يد أم وابنتها، حيث تمتلك كل منهما شغفاً بالتصميم. بدأت السيدتان بتصميم الأزياء للأصدقاء والعائلة، ثم طورت الشركة شبكة عملائها في الإمارات وإندونيسيا والمملكة المتحدة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

وايت ليبل White Label: ستقدم وايت ليبل في صالة كبار الشخصيات مجموعة هدايا من العلامات التجارية التالية:

  • رموش Pinky Goat الاصطناعية
  • علامة تجارة الأزياء الإلكترونية Shopsciccos للسيدات والرجال
  • شاي نيوباي Newby Tea الذي يقدم أكثر من 40 نوعاً من الشاي الفاخر، ذات المكونات الطبيعية من الهند وكينيا وسريلنكا والصين وتايوان وغيرها.
  • مجوهرات The O Jewelry: للممصممة شمسة العميرة التي ولدت في أبوظبي.
  • All Things Mochi، للأشغال اليدوية من مختلف أنحاء العالم
  • The O Jewellery مجموعة المجوهرات الراقية للمصممة شمسة العميرة

Drawdeck: منصة تجارة إلكترونية تقدم أعمالاً فنية استثنائية لفنانين مستقلين من حول العالم إضافةً إلى تصاميم فنية للجدران، والأزياء، والأثاث.

كالينتي Caliente: تتخصص هذه العلامة التجارية الإماراتية بتصميم القبعات العصرية الفاخرة. استوحى المصمم تصاميمه من شغفه بالقبعات، ليقدم مجموعات فريدة ومصممة حسب الطلب.

روبيكون Rubicon: والتي ستقدم أفخر أنواع العصائر مع مجموعتها الجديدة الخالية من السكر.

عسل بلقيس الذي يقدم أنقى أنواع العسل وأندرها من اليمن ومن دول أخرى حول العالم.

مونكي كوكيز Monkey Cookies: تقدم هذه العلامة أشهى أنواع الكوكيز بنكهات متنوعة وشهية مثل نكهة قطع الشوكولا من هرشيز.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى