الفعاليات

أهم الفعاليات التي ستستضيفها دبي في نوفمبر

عين دبي – فعاليات

يستضيف مركز دبي التجاري العالمي حوالي 20 فعالية تجارية خلال شهر نوفمبر الحالي، ومن المتوقع أن يصل عدد زوار المعارض والمؤتمرات المقامة في شهر نوفمبر إلى 250,000 زائر منهم 50 بالمائة من الزوار العالميين القادمين من جميع أنحاء العالم.

و في ما يلي أهم هذه الفعاليات:

تضم قائمة الفعاليات معرض جلفود للتصنيع – أكبر فعالية في مجال تصنيع الأغذية والمشروبات في المنطقة، ومعرض الخمسة الكبار – أكبر فعالية في قطاع مستلزمات البناء والتشييد في منطقة الشرق الأوسط، وهذا بالإضافة إلى مجموعة من الفعاليات التجارية الضخمة التي تخدم مختلف القطاعات الاقتصادية الحيوية مثل الرعاية الصحية، واللياقة البدنية والاتصالات والموارد البشرية والملاحة والصوتيات والمرئيات والترفيه وغيرها، وهو ما يؤكد الاهتمام العالمي الكبير الذي توليه الشركات العالمية، وكبار المتخصصين في مختلف الصناعات على المشاركة، والحرص على حضور مختلف الفعاليات المقامة في مركز دبي التجاري العالمي، والتي تلعب دورًا مهمًا في تنشيط حركة الأعمال والتجارة الدولية عبر دبي. 

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

unnamed-7

تستضيف الدورة الخامسة للمؤتمر الدولي لجراحة المفاصل، في الفترة من 3 – 5 نوفمبر، وفود من تخصصات عديدة، تشمل جراحي العظام، وأطباء العلاج الطبيعي، وطلبة كلية الطب. وقد شهدت دورة العام الماضي مشاركة أكثر من 1,000 موفد من 59 دولة. ومن المتوقع أن يجتمع بالمؤتمر أكثر من 70 كلية من مختلف أنحاء العالم لعرض تجاربهم والمشاركة في النقاشات التفاعلية. وقد تم دعم أجندة المؤتمر هذا العام بعدد من الندوات المتخصصة في العلاج الطبيعي والتمريض، وذلك بجانب الدورات التشريحية المتعددة وذلك من أجل إثراء تجربة الحضور. ويتضمن المؤتمر ورش عمل وعروض مباشرة للعلاج الطبيعي.

يحدث الآن  احدث الأنشطة الأسبوعية من دريفت بيتش دبي

كما يُقام معرض الترفيه الكبير، في الفترة من 14 – 15 نوفمبر. ويُعدّ المعرض منصة لتواصل اللاعبين الإقليميين والدوليين في الصناعة لاستكشاف فرص الأعمال في مجالات التليفزيون، والأفلام، وألعاب الفيديو، والترفيه التفاعلي، والرسوم المتحركة، والهواتف النقالة، والتصميم الإبداعي، والمحتوى الرقمي، والألعاب، والموسيقى، وترخيص العلامات التجارية. ويوفّر المعرض بيئة شاملة للمتخصصين في هذه الصناعة لتنمية علاقات العمل الجديدة، واستكشاف الشراكات المشتركة، ودعم صناعة المحتوى بمختلف أنواعها في جميع أنحاء المنطقة.

كما تستضيف إمارة دبي فعالية دبي أيقونة العالم على مدى يومي 14 – 15 نوفمبر، بهدف أن تكون منصة رائدة للتعريف بنجاحات دبي، والترويج للمدينة على المستويين الإقليمي والدولي، وقد اجتذبت دبي على نطاق واسع وخلال فترة قصيرة الأعمال والسياحة، مما سلّط الضوء على رحلة الإمارة التي أصبحت واحدة من أهم المدن المثيرة للاهتمام على مستوى العالم اليوم. ومع الإعلان عن عام 2016 عام للقراءة فسوف تكون “موسوعة دبي أيقونة العالم” أحد أوائل المشاريع في إطار هذا البرنامج.

يحدث الآن  كافيه بتيل يوفر مجموعة متنوعة من المشروبات تنسيكم حر الصيف 2024

بينما تقام قمة دبي للموارد البشرية من 14 – 16 نوفمبر 2016، وتمثل القمة أكبر فعالية للموارد البشرية في المنطقة، من المتوقّع أن يحضرها أكثر من 4,000 متخصص في الموارد البشرية من منطقة الشرق الأوسط ودول العالم. وسوف يشارك بالقمة في عامها الـ13، كبار المفكرين على مستوى العالم، ورواد التجارة العالميين، وخبراء الموارد البشرية الأكثر إلهاماً، للمشاركة بالأفكار وإقامة علاقات جديدة. وتضم أجندة القمة أكثر من 100 جلسة تعليمية، و10 فصول معتمدة للأساتذة، وجوائز للتميز.

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • فعاليات دبي في نوفمبر (4)
  • فعاليات دبي شهر نوفمبر (1)
زر الذهاب إلى الأعلى