سياحة خارجية

أهم عروض فندق عجوة سلطان بمناسبة عطلة نهاية الأسبوع

عين دبي – وجهات خارجية

كشف فندق عجوة سلطان أحمد، التحفة المعمارية التي تستأثر بموقع استثنائي وسط المدينة القديمة في إسطنبول، عن باقة من العروض المميزة التي يمكن للضيوف من دولة الإمارات الانتقاء فيما بينها، وذلك لإضفاء مزيد من المتعة على فترة إقامتهم الرائعة في الفندق.

ويتيح الفندق لضيوفه خوض غمار تجربة فريدة لاستكشاف عجائب المدينة وسحر تاريخها العريق، حيث يعكس الفندق أصول الضيافة الفاخرة منقطعة النظير بفضل فريق العمل الودود، والأعمال الفنية الحصرية والمختارة خصيصاً لتزدان بها الجدران والفضاءات المعمارية داخل الفندق، ما يترك انطباعاً رائعاً في أذهان الزوار عن الإرث الغني لمدينة إسطنبول النابضة بالحياة.

تمتع بأفخر تجربة تركية في فندق أجوا سلطان أحمد

وتوفر ’باقة العروض الثقافية‘ في الوجهة الراقية تجربة متكاملة للضيوف تمكنهم من الاستفادة من مختلف العروض الفريدة التي تزخر بها المدينة، حيث يبدأ الضيوف يومهم بتدليل حواسهم مع توليفة من أطباق المطبخ الأصيل في مطعم ’زعفران‘ ذو الإطلالة الآسرة من موقعه في الطابق الأخير للفندق، وذلك قبل التوجه في رحلة للتعرف على شوارع إسطنبول القديمة، حيث يحصلون على بطاقة المواصلاتت العامة للتنقل بقيمة 50 ليرة تركية والتي تمنح الضيوف حرية التنقل لاستكشاف الآثار المذهلة لمدينة إسطنبول التركية. كما ويحظى الضيوف بتذاكر دخول مجانية للمتاحف والمعالم السياحية الهامة في المدينة، ما يضمن لهم التعرف على المدينة من كافة جوانبها. ويحظى الضيوف عند عودتهم إلى غرفهم الفاخرة المفردة أو المزدوجة بحسم يصل إلى 15% في مطعم ’زعفران‘.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أما ’باقة عروض التسوق‘، فتعدّ خياراً مثالياً للباحثين عن أفضل البضائع التركية لاصطحابها لمنازلهم، أو تقديمها كهدية تذكارية للأحبة. ويستهل الضيوف يومهم بوجبة شهية تجدد نشاطهم في مطعم ’زعفران‘، ليتوجهوا بعد ذلك برحلة لقضاء يوم غامر في التسوق عبر رحلة مميزة إلى أربعة مراكز تجارية راقية، مع خدمة التنقل من وإلى الفندق. وتتضمن مراكز التسوق كلاً من ’سيتيز نيشانتشي‘ و’إستينيا بارك‘ و’زورلو سنتر‘، و “إعمار سكوير مول” حيث يقضون تجارب تسوق غنية تلبي تفضيلات كافة الزوار. هذا وتقدّم الحزمة خدمة التوصيل السريع للمشتريات إلى الفندق، إلى جانب حسم 20% على العلاجات في منتجع ’عافية‘، حيث يقضي الضيوف وقتاً من الاسترخاء المثالي قبل التوجه إلى غرفهم الفاخرة وأخذ قسط من الراحة بعد يوم طويل في المركز التجاري.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا

وتتيح ’باقة عروض عطلة نهاية الأسبوع‘ المصممة خصيصاً لقضاء أمتع المغامرات خلال العطلة لاكتشاف رمزية المدينة القديمة، حيث يمكن للمستفيدين من الباقة الاستمتاع بالمزايا الكاملة للعرض الممتد من الجمعة إلى الأحد، والذي يشتمل على زيارة المعالم التاريخية المنتشرة بكثرة قرب الفندق، بالإضافة إلى التلذذ بوجبة إفطار مجانية في مطعم ’زعفران، والدخول المجاني إلى العديد من المرافق الرياضية والترفيهية في الفندق كالجاكوزي ومركز اللياقة البدنية وحوض السباحة الداخلي. كما سيحظى الضيوف بجلسة مجانية لتدليك الظهر والأكتاف لمدة ثلاثين دقيقة. ويمكن للأطفال ممن هم دون سن السادسة من العمر وما دون الإقامة مع والديهم مجاناً. ويُشار إلى أن هذا العرض مخصص لسكان الإمارات العربية المتحدة الباحثين عن ملاذ مثالي للاسترخاء خلال عطلة نهاية الأسبوع.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى