المطاعم والمقاهي

أهم عروض مطعم أتـموسفير لشهر نوفمبر 2016

عين دبي – مطاعم 

يقع مطعم “أتموسفير” At.mosphere  في الطابق 122 من المبنى الأطول في العالم “برج خليفة”، وعلى ارتفاع يزيد عن 442 متراً بحيث يقلّ ارتفاعه عن منصة القمة “منصة برج خليفة الخارجية للمشاهدة” بمستويين، ويعتبر إحدى الوجهات الأكثر ترفاً في العالم لتناول الطعام والاستجمام.

قائمة طعام جديدة في الطابق 122، مطعم أتـ.موسفير، برج خليفة

يقدم المطعم ثلاثة خيارات لوجبات متعددة الأطباق التي تحفل بالنكهات المنزلية مع تشكيلة من أفضل اللحومات والمأكولات البحرية و وصفات مبتكرة تضمن فرصة تذوق مأكولات استثنائية، تتحول معها الخضروات البسيطة إلى أطباق شهية لا تضاهى. هنا، سيكون موعدكم مع أفضل نكهات الموسم، من كافة أنحاء العالم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

الموعد: يومياً

التوقيت: الغداء بين الساعة 12.30 إلى 2.30 ظهراً | العشاء بين الساعة 6 و10.30 مساءً

السعر: 680 درهماً لوجبة من ستة أطباق | 880 درهماً لوجبة من سبعة أطباق | 680 درهماً لوجبة خضروات الشيف المؤلفة من ستة أطباق (مع إمكانية اختيار الطبق الرئيسي وتيمبورا أو كانوليني الخضار) | 880 درهماً لوجبة خضروات الشيف المؤلفة من ستة أطباق (مع إمكانية اختيار الطبق الرئيسي وتيمبورا أو كانوليني الخضار) | 680 درهماً لقائمة التذوق

يحدث الآن  إطلاق مشروع هاموك بارك السكني في وصل غيت بدبي

قائمة الفطور جديدة في الطابق 122، أتـ.موسفير لاونج، برج خليفة

تعتبر قائمة الفطور في هذا المطعم الخيار الأمثل لأهم وجبة في اليوم. اختاروا ما يطيب لكم من المعجنات والأجبان قبل طلب الطبق الرئيسي من القائمة المتنوعة التي تتضمن الوافلز والخبز الفرنسي والكريب وأطباق البيض وغيرها. ووسط الديكورات الأنيقة والإطلالات الساحرة، تذوقوا البيض المقلي بزيت الكمأة، وشرائح اللحم المطهوة ببطء مع البيض العضوي في واحد من أبرز أطباق القائمة*، كما تتوفر أيضاً الأطباق الساخنة المفضلة على الفطور. وتمثل هذه العروض الجديد من “أتـ.موسفير” وجهة مثالية للجميع، بما في ذلك الأطفال.

الموعد: يومياً

التوقيت: بين الساعة 7 إلى 10.30 صباحاً

السعر: 325 درهماً للشخص مع العصائر | 95 درهماً إضافياً على الأطباق الرئيسية وحسومات بقيمة 35% للمقيمين أو عند إنفاق 200 درهم على الأقل

عروض الشاي بأسلوبين مميزين في الطابق 122،  أتـ.موسفير لاونج، برج خليفة

يقدم المطعم نكهات الشاي الإنجليزي الأصيلة وبلمسة فرنسية مميزة عبر تجرتين لأمسيات الشاي على أنغام الموسيقى التي يقدمها عازف الهارب سارجوت سينغ وعازف الساكس أرتور جريجوريان. تقدم التجربة الأولى،  La Gourmandise، تشكيلة كلاسيكية من الشطائر الصغيرة والمعجنات وحلويات الـ”سْكون” والتوت الطازج مع المشروبات الباردة أو الساخنة من قائمتنا الغنية بخيارات القهوة والشاي العالمية. يمكنكم ترقية هذه التجربة مع القائمة الفاخرة التي تشمل أيضاً مأكولات خاصة مع إمكانية اختيار الطيق الرئيسي.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

الموعد: يومياً

التوقيت: 12 إلى 4.30 ظهراً (الحجز الأخير الساعة 2.30 ظهراً)

السعر: 320 درهماً للقائمة الأساسية، على طاولات غير مجاورة للنوافذ | 420 درهماً للقائمة الفاخرة على طاولات غير مجاورة للنوافذ | 490 درهماً للشخص (طاولة بجوار النافذة) و60 درهماً مع العصائر الخاصة بالمطعم

أتـ.موسفير.. في المساء

يقدم المطعم قائمة طعام ليلية خاصة تحفل بتشكيلة متنوعة من المأكولات التي ترضي جميع الأذواق. وبموقعه الاستثنائي في الطابق 122 من أطول مبنى في العالم بأسره، يمثل “أتـ.موسيفير” وجهة مثالية للتمتع بأروع الإطلالات على مختلف أرجاء المدينة، وتذوق المأكولات الشهية إضافة إلى الأطباق التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء.

الموعد: الخميس إلى السبت

التوقيت: من الساعة 11 مساءً إلى 1 بعد منتصف الليل

السعر: حسم بقيمة 50% على مجموعة مختارة من العصائر

للحجز يرجى الاتصال على الرقم 8883828 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أهم عروض مطعم أتـموسفير لشهر نوفمبر 2016

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى