الفعالياتمهرجانات

أهم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات

عين دبي – مهرجانات

أعلنت مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة عن أهم فعاليات الدورة الثالثة من مهرجان دبي للمأكولات والذي ينطلق تحت شعار “مهرجان دبي للمأكولات … احتفاءٌ بالمذاقات” و سيبدأ من 25 فبراير من العام المقبل حتى 12 مارس و سيستمر لمدة 17 يوماً متتالية.

و ستتيح الدورة الجديدة من المهرجان لآلاف الزوار من جميع أنحاء العالم فرصة التذوق والتعرف على أشهى المأكولات العالمية التي سيقدمها أفضل الطهاة من مختلف أنحاء العالم، ضمن أجواء احتفالية تتخللها مجموعة من الأنشطة والفعاليات الترفيهية العائلية.

و سيشمل المهرجان برنامجاً متميزا يلبي الأذواق المتنوعة لأكثر من 200 جنسية مختلفة من مقيمي وزوار دبي، كما ستتخلل المهرجان أنشطة مختلقة متعلقة بالمأكولات، بهدف إبراز مدى التنوع فيها، إضافة إلى صفتها الإبداعية، والطبيعية المتعددة الثقافات في عالم الطهي بدبي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ومن بين الإضافات الجديدة التي سيشهدها المهرجان في نسخته للعام 2016 إطلاق أسبوع دبي للمطاعم وذلك بدءاً من  اليوم الأول للمهرجان، بحيث تتواصل نشاطات هذه الفعالية الجديدة لمدة 10 أيام، وتشهد قيام 30 مطعمًا من أفضل المطاعم الراقية في المدينة بتوفير مجموعة من الوجبات المتعددة الأطباق بسعر استثنائي قدره 189 درهمًا للشخص الواحد، بالإضافة إلى تعريف الزوار بأفضل المطاعم الشعبية والصغيرة من خلال فعالية “الجواهر الخفية”، والتي تسمح للجمهور بالتصويت على مطاعمهم المفضلة.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

ولأول مرة، سيكون “كانتين الشاطئ” مركزا المهرجان بحلته الجديدة، خاصة بعد الإقبال الكبير الذي حظي به بين المقيمين والزوار في المدينة، كإحدى الوجهات المفضلة في المهرجان على مدى العامين الماضيين.

دليل فعاليات مهرجان دبي للمأكولات 2016

التاريخ:الخميس, 25 فبراير – السبت, 12 مارس 2016

المدة:17 أيام

tggtg

tgtg

ggg

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى