الفعاليات

أهم فعاليات كانتين الشاطئ برعاية اتصالات 2017

عين دبي – مهرجانات 

يقدّم “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات“، أحد أهم فعاليات “مهرجان دبي للمأكولات“، أنشطة حافلة بالمرح على مدار أيام افتتاحه التي تمتد لغاية 5 مارس 2017، حيث يمكن للعائلات أن تقضي أوقات رائعة والاستمتاع بعروض الأفلام العائلية المجانية بالهواء الطلق.

ويوفر “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” لروّاده مجموعة كبيرة ومتنوعة من المأكولات العالمية تقدّمها مطاعم محلية المنشأ، أو شاحنات الطعام العالمية. كما يمكن للجميع في أيام معينة خلال أيام مهرجان دبي للمأكولات الذي ينظم بين 23 فبراير و11 مارس الاستمتاع بعروض بعض الأفلام العائلية المحببة على الشاطئ، مثل فيلم “فايندينغ دوري” و”ذا جنغل بوك” و”زووتوبيا”.

يحدث الآن  مجموعة إعمار للضيافة تفتتح فندق بالاس دبي كريك هاربر على شاطئ الخور

وتقام فعالية “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” خلف سنسيت مول مباشرة، وقد تم تجهيز منطقة عروض الأفلام بمعدات متكاملة، تضم مدرجات ثابتة ومقاعد مريحة، للجلوس تحت السماء المرصعة بالنجوم، والرمل الناعم تحت الأقدام، وليستمتع جميع أفراد العائلة بمشاهدة الأفلام السينمائية معاً في الهواء الطلق على الشاطئ.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتقام عروض أفلام “كانتين الشاطئ برعاية اتصالات” من الساعة 8:20 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً، وتتضمن العروض مجموعة من الأفلام الكلاسيكية مثل:

  • فيلم “ستار ورز ذا فورس اوايكنز” يوم الجمعة 3 مارس
  • فيلم “ذا جنغل بوك” يوم الأحد 5 مارس
  • فيلم “تايم أوت موفي نايت-زووتوبيا” يوم الخميس 9 مارس
  • فيلم “فايندينغ دوري” يوم الجمعة 10 مارس
يحدث الآن  ڤوكس سينما تنظم عرض للكوميدي شون شدياق خلال مايو 2024

ولجعل أمسياتكم الرائعة في الهواء الطلق أكثر متعة، تقدم مطاعم وشاحنات طعام كانتين الشاطىء برعاية اتصالات وجباتٍ شهية ومأكولاتٍ لذيذة مستوحاةٍ من أجواء الأفلام المعروضة.

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى