أبوظبيمميز

أهم 5 معالم فندقية في أبوظبي

عين أبوظبي – حول المدينة

تحتوي إمارة أبوظبي العديد من الفنادق التي تقدم أعلى معايير الراحة والترفيه في آن واحد،  وفي ما يلي سنتعرف على أبرز 5 فنادق مميزة في أبوظبي. 

1 – فندق جميرا أبراح الإتحاد 

جميرا أبراج الإتحاد

يقع على شارع الكورنيش ويتميز بإطلالة رائعة على الخليج العربي والكورنيش ويحتوي العديد من الغرف بأثاث أنيق وتكنولوجيا متطورة وتتمتع بإطلالات على أفق المدينة أو الساحل، وتشمل كل غرفة تلفزيون بشاشة مسطحة وقاعدة للآيبود، كما توفر بعض الغرف إمكانية الدخول إلى الاستراحة التنفيذية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يضم فندق جميرا مركز سبا متكامل الخدمات يشمل 13 غرفة للعلاج ومركزاً كبيراً للياقة البدنية مع معدات حديثة، وتقع منارة الرؤية في الطابق 74 وتُعتبر أعلى نقطة مراقبة في أبوظبي.

يحدث الآن  منتجع دانات جبل الظنة يطلق سلسلة من باقات الإقامة تستمر الى سنة 2025

2 – أبوظبي بلازا ريزدنس

بلازا للشقق

تقع في وسط المدينة، على بُعد أقل من 15 دقيقة بالسيارة من مول مارينا ومول الوحدة والكورنيش، وتحتوي مجموعة من الشقق المكيفة وتحتوي على منطقة للجلوس مزودة بأريكة وتلفزيون وصندوق ودائع آمن، ويتوفر مطبخ مجهز بثلاجة وموقد وميكروويف.

3 – فندق ون تو ون 

فندق وان تو وان

يقع قبالة شارع السلام مباشرة في منطقة هادئة في قلب مدينة أبو ظبي، ويحتوي غرف وسط أشجار النخيل تضم تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية وتوفر إمكانية استخدام الإنترنت مجاناً، وتتميز بألوانها الرملية والبنية الأنيقة مع الأثاث الخشبي والمصابيح العصرية.

كما يحتوي الفندف عدداً من المرافق الترفيهية بما في ذلك السبا الحديث و الجيم وساونا وغرفة مساج، فيما يمكن للضيوف الانضمام إلى جلسات التمارين الجماعية أو الغطس في المسبح.

يحدث الآن  مطعم كاتش آت سانت ريجيس أبوظبي يوفر تجربة عشاء باللون الأصفر 2024

4 – فندق ياس ڤايسروي

ياس فيسوري

يقع على جزيرة ياس أبوظبي و يتيمز بتصميم فريد من نوعه، إذ يقع نصفه على اليابسة والنصف الآخر على البحر. ويضم 11 مكان لتناول الطعام وصالة وغرف حديثة مع الإضاءة الملونة وخدمة الإنترنت المجانية. ويوفر إطلالة مباشرة على حلبة فورميلا 1.

5 – فندق روتانا جزيرة ياس

جزيرة ياس روتانا

يقع على بُعد دقائق قليلة من حلبة مرسى ياس، و يحتوي غرف و أجنحة فسحية يبلغ عددها 308 و تقدم فيها الخصوصية والخدمة الشخصية والجودة التي لا مثيل لها، وتحتوي جميع الغرف على نظام تكييف وميني بار مُجهّز بالكامل وماكينة صنع القهوة. كما تضم بعض الغرف منطقة منفصلة للمعيشة.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ابراح الاتحاد (1)
زر الذهاب إلى الأعلى