سياحة خارجية

أوبر تحتفل بانضمام 140٬000 شريك سعودي

عين دبي – سياحة خارجية 

أعلنت شركة أوبر (Uber ) اليوم أنها نجحت في استقطاب أكثر من 140,000 شريك سعودي من خلال التطبيق.

وجاء هذا الإعلان بالتزامن مع احتفال أوبر بافتتاح مكتب جديد لها في المملكة، والذي ستقوم الشركة من خلاله باستقطاب المزيد من الشركاء الجدد والارتقاء بجودة الخدمات المتاحة إلى شركائها السائقين الذين سيستفيدون الآن من منصة ثابتة للإجابة عن جميع أسئلتهم واستفساراتهم. وسيكون المكتب الجديد مقراً لعمل لجميع الموظفين السعوديين لدى الشركة.

ورغم أنّه في بداياته، يعتبر مركز أوبر شهادة على الفوائد الاقتصادية التي تتوفّر من خلال تقنية أوبر. فأكثر من 65% من الشركاء السعوديين يعملون على تطبيق أوبر بدوام جزئي، وقد أدركوا الفرص الاقتصادية المرنة من أوبر والتي تتيح لهم إمكانية زيادة دخلهم. وهناك أكثر من 80 ألف شريك يستخدمون تطبيق أوبر شهرياً – وهو الرقم الأعلى في الشرق الأوسط.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبعد افتتاح رئيس هيئة النقل العام للمقر الجديد، والانتهاء من مراسم قص الشريط، قدم جور-كوتي للحضور عرضاً حول مستقبل التنقل، مسلطاً الضوء على الدور الذي تنهض به أوبر في تطويره، ثم قام زيد هريش، المدير العام لشركة أوبر في المملكة، بتكريم خمسة من أفضل الشركاء الملتزمين، واصطحب الحضور في جولة في المكتب تضمنت عرضاً لأحدث التقنيات العالمية التي توفرها أوبر للمستخدمين، بما في ذلك خاصية التحقق من السائق، خاصية المحادثة بالتطبيق، وتحديد وجهات الشركاء السائقين.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

وكانت شركة أوبر قد بدأت أعمالها في المملكة منذ عام 2014، وتفتخر اليوم بتواجدها في 18 مدينة سعودية، بما في ذلك الرياض وجدة والدمام. وقد وقّعت الشركة عدداً من الاتفاقيات في الآونة الأخيرة بغية تزويد العملاء بمجموعة واسعة من خيارات التنقل، بما في ذلك عقداً مع الهيئة العامة للطيران المدني من أجل توفير مناطق مخصّصة لنقل المسافرين من وإلى مطارات المملكة

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى