رأس الخيمة

أول طلب للزواج على أطول مسار انزلاقي في العالم

طلب الزواج على ارتفاع قدره 80 متر عن سفح الجبل

عين رأس الخيمة – وجهات

شهدت مغامرة جبل جيس فلايت، أطول مسار انزلاقي في العالي، أول طلب للزواج على ارتفاع قدره 80 متر عن سفح الجبل.تقدم إدريان ماكاي من مدينة بنجالور الهندية، لزوجته المستقبلية بطلب الزواج لحظة وطئت قدماها أرض المنصة المعلقة على أعالي جبل جيس، أعلى قمة جبلية في دولة الإمارات العربية، وبذلك أصبح أول يخطو مثل هذه الخطوة الشاعرية في أطول مسار انزلاقي في العالم.

أول طلب للزواج على أطول مسار انزلاقي في العالم
أول طلب للزواج على أطول مسار انزلاقي في العالم

هذا وقد قامت كل من هيئة رأس الخيمة لتنمية السياحة وشركة تورو فيردي بإجراء الترتيبات اللازمة للكشف عن يافطة حملت عبارة أتقبلين الزواج بي، باللغة الإنجليزية في اللحظة التي جثا فيها ماكاي على ركبته متقدماً بطلب الزواج على ارتفاع قدره 80 متر عن سفح الجبل.

أول طلب للزواج على أطول مسار انزلاقي في العالم
أول طلب للزواج على أطول مسار انزلاقي في العالم

كما قام ماكاي بالتحليق على المسار الانزلاقي البالغ طوله 2.83 كيلومتراً لينتظر شريكة حياته التي تبعته على المنصة المعلقة لطلب الزواج منها هنالك، أما بالنسبة للعروس المستقبلية سوزان كوروفيلا وهي من مدينة بنجالور أيضاً، فكانت رحلة التحليق على المسار الانزلاقي والمفاجأة من شريكها قد حبست أنفاسها، واحتاجت لبرهة قصيرة قبل تمالك نفسها وإعلان موافقتها على الزواج.
يذكر أه ومنذ إطلاقها في فبراير 2018، استقبلت مغامرة جبل جيس فلايت، أطول مسار انزلاقي في العالم أكثر من 10 آلاف مغامر، وكان ماكاي أول مغامر يتقدم بطلب للزواج في هذه الوجهة.
تجدر الإشارة إلى أنّ إمارة رأس الخيمة، تحتضن مغامرة جبل جيس فلايت، أطول مسار انزلاقي في العالم وأول تجربة فيا فيراتا في المنطقة والتي تضم مرافق للتنزه ومسارات للتسلق والتحليق عبر المسار الانزلاقي، كما قامت الإمارة بتشييد العديد من المنشآت والمرافق خاصة لمحبي رياضات المشي وتسلق الجبال وركوب الدراجات الهوائية، وذلك الإضافة إلى غناها الثقافي وتنوعها المناخي.

أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
زر الذهاب إلى الأعلى