سياحة خارجية

أول فعالية دولية للقفز بالمظلات فوق أهرامات الجيزة

في الفترة من 22 إلى 26 يونيو 2018

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت سكاي دايف مصر، عن تنظيم أول فعالية دولية للقفز بالمظلات فوق أهرامات الجيزة، وذلك بالتعاون مع الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية.تقام أول فعالية دولية للقفز بالمظلات فوق أهرامات الجيزة بعنوان قفزة الفراعنة، الجزء الأول في الفترة من 22 إلى 26 يونيو 2018، وذلك بتنظيم سكاي دايف مصر بالتعاون مع الاتحاد المصري للمظلات والرياضات الجوية.

أول فعالية دولية للقفز بالمظلات فوق أهرامات الجيزة
أول فعالية دولية للقفز بالمظلات فوق أهرامات الجيزة

هذا وقد اكتملت قائمة المشاركين بأول فعالية دولية للقفز بالمظلات فوق أهرامات الجيزة بعنوان قفزة الفراعنة، حيث استقطبت الفعالية 65 من نخبة ممارسي القفز بالمظلات من الولايات المتحدة الأميركية وروسيا والتشيك وفرنسا وسويسرا والكويت والنمسا وبلجيكا والجزائر والدومينيكيان وتشيلي وكندا وألمانيا والسويد والأرجنتين والمملكة العربية السعودية وهولندا ومصر.
وسيقفز المشاركون من طائرة من طراز هيركوليس C130 من ارتفاع هائل يبلغ 15 ألف قدم تحت إشراف الشخصية المرموقة عالمياً في هذا المجال هيرمان لاندسمان والذي يتولى دور منظّم القفز ، وسيكون من بين المشاركين أربعة مصورين محترفين على الأقل في الجو واثنان على الأرض لتوثيق اللحظات وإنتاج لقطات ، ليس فقط في الجو بل أيضاً أمام الأهرامات الكبرى.
كما سيؤدي الرياضيون المشاركون في الفعالية عروضاً متنوعة تشمل الطيران الحرّ والطيران على البطن والقفز المتتابع والفتح العالي والقفز المتزامن ، مع عدد من المناورات الجوّية ، قبل الهبوط بأمان في منطقة لا تبعد أكثر من مئة متر فقط عن هرم خفرع.
تجدر الإشارة إلى أنّ الفعالية ستشمل علاوةً على ما سلف، تنظيم جولات برية على أشهر المواقع السياحية في القاهرة، بما في ذلك القاهرة القديمة وخان الخليلي أقدم سوق في مصر ، وجولة في أهرامات الجيزة ومتحف القاهرة، بالإضافة إلى تناول العشاء على قارب في نهر النيل.

يحدث الآن  مجموعة حياة للفنادق تفتتح فندق جراند حياة برشلونة في إسبانيا
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى