الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

أول قفص رقمي تفاعلي لأسماك القرش في العالم

عين دبي – وجهات

كشفت دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية عن اثنتين من أحدث الإضافات التكنولوجية أول قفص رقمي تفاعلي لأسماك القرش في العالم، استقبلت به ثلاث أسماك قرش روبوتية تفاعلية، بالإضافة إلى شاشة عرض LED شفافة بطول 80 متراً هي الأولى من نوعها على مستوى العالم.

وتتيح تكنولوجيا العرض ثلاثي الأبعاد المتطورة اقتراب أسماك القرش الروبوتية من الزوار والتفاعل معهم، بينما تتيح لهم شاشة عالية الدقة بحجم 15,4 بوصة وتعمل باللمس فرصة التفاعل بسهولة مع الروبوتات التي تلعب دور مرشد سياحي يزودهم بالمعلومات القيمة، كما يمكن للروبوتات التفاعل مع بعضها البعض بما يعزز أجواء المتعة والتسلية للزوار.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة

أسماك قرش روبوتية و المزيد في دبي أكواريوم

وتعمل شاشة عرض LED شفافة على امتداد واجهة الحوض الرئيسي، وهي توفر لمحة موجزة حول جميع العروض التي تقدمها “دبي أكواريوم وحديقة الحيوانات المائية” بما في ذلك الجرذان المائية وملك التماسيح، بالإضافة إلى معرض “أسبوع القرش” والكثير من العروض المدهشة الأخرى. وتتألف الشاشة من 1,4 مليون ديود باعث للضوء LED، وهي الأولى من نوعها التي تجمع بين بنية الحاجز الزجاجي الكاتم للصوت ومنظومة السياج مع ديودات شفافة باعثة للضوء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

80m-led-screens-at-dubai-aquarium-underwater-zoo

كما تنتشر شاشات العرض التفاعلية التي تعمل باللمس في أرجاء حديقة الحيوانات المائية لتوفر معلومات إضافية للزوار – بمن فيهم الطلاب – مع تقديم محتوى علمي مصمم خصيصاً ليتكامل مع متطلبات البرامج التعليمية والامتحانات والدروس المعدة للمجموعات المدرسية.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات من خلال الاتصال على الرقم 5200 448 04

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى