رمضان أحلى في دبي

أومو و كومفورت تطلقان حملة شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان

عين دبي – رمضان 2017

على مدى عقود ظلت أومو وكمفورت أسماء يفوح عطرها في البيوت بمختلف أنحاء العالم، وهذا ما ساعد الأمهات على رعاية أسرهن من خلال “مشاركة المزيد من مشاعر الحب” خلال شهر رمضان المبارك.

وهذا العام تعود هذه العلامات التجارية المميزة مرة أخرى مع الحملة المجتمعية السنوية للتبرع بالملابس للسنة الثامنة على التوالي في جميع أرجاء دولة الإمارات العربية المتحدة بالشراكة مع أوبر ومنظمة الهلال الأحمر الإماراتي، وبالتوافق مع مبادرة (عام العطاء) المقامة تحت رعاية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة سمو الأمير الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان.

تقوم حملة “شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” مع أومو وكمفورت بتشجيع الناس على التبرع بالألبسة لصالح الناس الذين هم بحاجة، وذلك  خلال شهر رمضان المبارك. الحملة الآن تدخل سنتها الثامنة في دولة الإمارات العربية المتحدة، وساعدت على جمع أكثر من 800.000 قطعة من الملابس. وقد سجلت الحملة في عام 2014م ضمن موسوعة غينيس العالمية باعتبارها أكبر حملة لجمع الملابس، ثم تجاوزت رقمها القياسي هذا في العامين التاليين 2015 و 2016م.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وفي محاولة للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الناس وتسهيل التبرع عليهم، قامت حملة “شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” بالاشتراك مع أوبر،  شركة التكنولوجيا المتطورة والرائدة التي توفر وسيلة للتنقل بكل يسر وسهولة وأمان وأسعار معقولة ، وذلك بلمسة زر واحدة؛ حيث سيكون الناس قادرين على التبرع بملابسهم المستخدمة والتي لا تزال في حالة جيدة بسهولة بواسطة توفير وسيلة جمع مجانية للتبرعات، وذلك عبر الخيار “UberOMO” أوبرأومو” في تطبيق أوبر من الساعة الخامسة عصراً حتى العاشرة مساءً، خلال الفترة ما بين 28 مايو – 22 يونيو.

يحدث الآن  منتجعTh8 يوفر وجبات إفطار مجانية للعمال في المناطق المجاورة خلال رمضان 2024

بين 31 مايو و 17 يونيو، ستستقبل الحملة التبرعات في مراكز التسوق في جميع أنحاء دبي: في مردف سيتي سنتر، مول الإمارات، ديرة سيتي سنتر و باي أفينيو مول. وقد صممت أوبر رمزاً ترويجياً خاصاً UberOMODXB بالمبادرة والذي يمكن استخدامه في عطل نهاية الأسبوع، والذي سوف يمنح الركاب خصماً بنسبة 50٪ على تكلفة مشاويرهم من وإلى هذه المراكز التي تحتوي على منصات التبرع.

وتلتزم أوبر بتقديم خدمة يمكن للجميع الوصول إليها ، بتحسين سهولة تنقل سكان الإمارات العربية المتحدة. وبفضل خدمات جمع الملابس المجانية والخصم بنسبة 50% على تكلفة المشاوير من وإلى مراكز التبرع، أصبحت المشاركة في ” شارك بلمسة عطاء في شهر رمضان” سهلة على نحو غير مسبوق.

يحدث الآن  مطعم موت 32 دبي الفاخر يعلن عن عروضه لرمضان المبارك 2024

وبالإضافة إلى ذلك، سوف يكون باستطاعة عملاء Souq.com في دبي أيضاً التبرع بالملابس، وأي تبرع يتم ما بين 29 مايو –  29 يونيو، فإن فريق توصيل طلبيات Souq.com سيقوم بقبول هذه التبرعات من العملاء.

لمتابعة نجاح الحملة، بما في ذلك الإنجازات التي تحققت من حيث التبرعات، يرجى تسجيل الدخول على الموقع أدناه، أو متابعة هاشتاج الحملة:  #شارك_بالعطاء #SATOL

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى