مشاريع مستقبلية

أين وصل العمل في مشروع برج وان بالم ؟

عين دبي – مشاريع مستقبلية

كشفت أمنيات العقارية أنه قد تم الانتهاء من صب وبناء أساسيات المشروع الثلاثة الرئيسية بالاضافة إلى الانتهاء من أساسيات الطابق الأول التي بلغ ارتفاعها 16 مترًا فوق سطح الأرض لمشروع “ون بالم” الرائد والذي يقع في الجذع الأيسر من نخلة جميرا. ومن المتوقع اكتمال وضع أساسيات البناء حتى الطابق 15 من أصل 24 مع نهاية عام 2016  ليصبح “ون بالم” البرج الأطول بين المشاريع التطويرية التى حوله.

ومن المقرر أن يكون المشروع التطويري، التي تبلغ مساحته الإجمالية 910 ألف قدم مربع وبارتفاع 100م، صرحًا معماريًا لافتًا لا يشبه غيره في دبي. كما تتطلع أمنيات العقارية أن يكون البرج السكني ذو الـ 90 شقة والأطول في نخلة جميرا واحدًا من بين العناوين الأكثر تفضيلًا ورغبة في الإمارة.

ويعتبر مشروع “ون بالم” في نخلة جميرا الأفخر من حيث الترف ضمن المنطقة الفخمة التي يقع بها، ويتميز المشروع ، بمجموعة من الخدمات ووسائل الراحة الفريدة التي تلبي جميع احتياجات سكانه إذ يضم المشروع نادي “ون بالم كلوب هاوس” الذي يحتوي على مطعمًا فخمًا، ومسابح داخلية وخارجية، وصالة سينما خارجية، ومكانًا مخصصًا للشوي، ولاونج للسيجار، ونادٍ لليخوت، ومنتجعًا صحيًا، إلى جانب العديد من المرافق الأخرى المتوفرة حصريًا للأشخاص المحظوظين بامتلاك مسكن في هذا البرج.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وصمم هذا العقار الخاص والمقرر انتهاء العمل به في 2018، مهندسون معماريون من شركة “سوما” الذي يقع مقرها في نيويورك. وتعبّر كل شقة عن ذوق أصحابها الذين سيختارون الجهة المسؤولة عن أعمال الديكور الداخلي والتشطبيبات من بين اثنين من أهم المصممين في العالم القادرين على تجسيد الأسلوب الشخصي للزبائن.

وسيتمكن المشترون من اختيار أعمال التصميم الداخلي التي تنفذها “سوبر بوتيتو” اليابانية، والمعروفة بتنفيذ أعمال إكساء أنيقة وعصرية، أو أعمال استوديو التصميم الفاخر “إليسيون” بمقره في لندن المتميز بأسلوبه الراقي، والذي اشتهر بمشاركته في تصميم مبنى “ون هايد بارك” الشهير في منطقة “نايتس بريدج” بلندن.

يعد “ون بالم” في نخلة جميرا واحدًا من ضمن العديد من المشاريع التي ستعرضها “أمنيات” هذا العام ضمن معرض “سيتي سكيب جلوبال” والذي تقام فعالياته من 6 إلى 8 سبتمبر 2016 في مركز دبي التجاري العالمي إلى جانب مجمّع “أوبوس” و”لانغهام”.

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى