الافضل في المدينة

أين يقع أرخص استديو سكني في دبي؟ وكم يبلغ إيجاره؟

عين دبي – حول المدينة

كشفت مؤسسة التنظيم العقاري في دبي أن أرخص استديو سكني متاح للإيجار يقع في مجمع دبي للاستثمار ومنطقة دبي للتعهيد بسعر 25 ألف درهم سنوياً أي ما يعادل 2100 درهم و 2500 درهم شهرياً.

وتبلغ مساحة مجمع دبي للاستثمار  الإجمالية 3200 هكتار، ويعتبر أول مجمع من نوعه في دبي مخصص للاستخدامات الصناعية والتجارية والسكنية والترفيهية والتعليمية، حيث يحتوي على مرافق وخدمات عالمية المستوى لتعزيز جودة عمليات التصنيع والإسكان والتعليم والبحث والتطوير والتوزيع والخدمات اللوجستية.

في حين يضم المجمع منطقة دبي للتعهيد هي أول منطقة متخصصة في أعمال التعهيد على مستوى العالم وهي أعمال انتجها التطور الكبير الذي يشهده العالم في مجال الأعمال الإلكترونية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

شهد قطاع العقار في إمارة دبي بعضاً من أشد التقلبات على المستوى العالمي خلال السنوات العشر الماضية، إذ انتقل من فترة ازدهار إلى فترة كساد أعقبتها مرة أخرى فترة ازدهار.

يحدث الآن  مطعم زعفران الهندي يوفر قائمة طعام راقية وجذابة في كل فروعه

وقد استقرت أسعار العقارات وإيجاراتها في السنة الأخيرة، لكنها ما زالت أعلى بنسبة 50% من مستواها قبل عامين، مما جعل ذوي الدخول المتوسطة ينتقلون الى مناطق سكنية قرب خور دبي وأجزاء على أطراف المدينة مثل المدينة العالمية ومنطقة دبي للتعهيد حيث الإيجار أرخص هناك.

وتجدر الإشارة الى أن سعر إيجار أستوديو سكني في واحة دبي للسليكون والمنطقة العالمية للإنتاج الإعلامي يتراوح بين 35.000 و 45.000، أما في دبي لاند فتتراوح الإيجارات السنوية بين 30.000 درهم و 40.000 درهم.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • ارخص استوديو للايجار في دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى