المطاعم والمقاهيعيد الحبمطاعم أوروبية

إحتفلوا بعيد الحب 2018 في أتـ.موسفير برج خليفة

أول قائمة مأكولات من نوعها لمناسبة عيد الحب

عين دبي – عيد الحب 2018

إحتفالاً بعيد الحب 2018 يقدم مطعم “أتـ.موسفير، برج خليفة” قائمة “له ولها His & Her” المعدة خصيصاً للأزواج في هذه المناسبة. وتتكامل في هذه العرض النكهات الشهية مع الضيافة الراقية في تجربة حصرية يومي 14 و15 فبراير.

وفي إطار هذا العرض الخاص، يمكن للضيوف الاختيار من بين مأدبة العشاء المؤلفة من خمس أو سبعة أطباق يمكن الاستمتاع بها وسط الإطلالات البانورامية المذهلة على مختلف أرجاء “وسط مدينة دبي” امتداداً إلى بحر العرب، وفي أجواء لا مثيل.

وقام فريق الطهاة في “أتـ.موسفير، برج خليفة” بإعداد قائمة ميزة باستخدام المكونات الطازجة ليستمتع الضيوف بتشكيلة شهية من الأطباق مثل رافيولي البطاطا “له” وتوبينامبور تورتيليني “لها، إلى جانب المأكولات البحرية الشهية مثل سمك السلمون العضوي “له” وسمك السلمون المرقط “لها”. وتم اختيار أطباق القائمة لتناسب أذواق الرجال والسيدات، بما في ذلك الأطباق الجانبية التي تتيح لهم مشاركة النكهات اللذيذة في أجواء مفعمة بالحب. ويكون مسك الختام مع تجربة “اكتشاف الأسرار” التي تثري أجواء الأمسية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

At.mosphere Restaurant, Burj Khalifa (2)

وتزداد التجربة تألقاً مع حصول الزوجين على كأس من العصير الفوار وقسيمة شرائية بقيمة 200 درهم من عطورات “ألكساندر جيه”، بالإضافة إلى الورود الحمراء التي تزين أرجاء المطعم وتضفي على أجوائه المزيد من الرومانسية.

يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة

ويقدم “أتـ.موسفير، برج خليفة” أيضاً قائمة غنية بالخيارات الشهية لوجبتي الفطور والغداء للأزواج الراغبين بزيارة المطعم في ساعات النهار، إضافة إلى أمسيات الشاي في الردهة. ويتم استقبال جميع الضيوف بالحلويات، تحية من فريق عمل “أتـ.موسفير، برج خليفة”.

المواعيد:

المطعم: العشاء من 6 مساءً إلى 12 منتصف الليل | الغداء من 12.30 إلى 4 ظهراً

الردهة: أمسيات الشاي من 12 إلى 4.30 ظهراً | العشاء من 5.30 ظهراً إلى 2.00 بعد منتصف الليل

الأسعار:

قائمة عشاء “له ولها” الخاصة بعيد الحب في “أتـ.موسفير، برج خليفة”: 750 درهماً للشخص لطاولة غير مجاورة للنافذة و950 درهماً للشخص لطاولة بقرب النافذة عند الحجز المبكر | 950 درهماً للشخص لطاولة غير مجاورة للنافذة و1150 درهماً للشخص لطاولة بقرب النافذة عند الحجز بعد 1 فبراير. يجب دفع المبلغ بالكامل مسبقاً، ويجب إلغاء الحجز قبل 48 ساعة.

يحدث الآن  مطعم دروندي اللبناني الشهير يفتتح فرعه الجديد في دبي

الغداء في مطعم “أتـ.موسفير”: إنفاق 450 درهماً للشخص كحد أدنى للطاولة غير المجاورة للنافذة و500 درهم للشخص للطاولة المجاورة للنافذة

At.mosphere Lounge, Burj Khalifa

الفطور في مطعم “أتـ.موسفير”: القائمة الشهية بسعر 325 درهماً للشخص (حسم 35% للمقيمين حاملي بطاقة الهوية الإماراتية) والقائمة الفاخرة بسعر 525 درهماً للشخص

أمسيات الشاي في ردهة “أتـ.موسفير”: القائمة التقليدية – إنفاق 440 درهماً كحد أدنى لطاولة غير مجاورة للنافذة و515 درهماً للقائمة الفاخرة للطاولة المجاورة للنافذة و680 درهماً تشمل قارورة عصير فاخر

العشاء في ردهة “أتـ.موسفير”: إنفاق 320 درهماً كحد أدنى لطاولة غير مجاورة للنافذة و420 درهماً للطاولة المجاورة للنافذة

High Tea at At.mosphere Lounge, Burj Khalifa (3)

للحجز أو الاطلاع على المزيد من المعلومات يرجى الاتصال على الرقم 8883828 04

أو التواصل عبر البريد الإلكتروني [email protected]

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اتموسفير دبي - الإمارات العربية المتحدة (1)
زر الذهاب إلى الأعلى