الفعاليات

إستمتعوا برحلة لا تنسى مع ديزني “أون أيس جواز السفر إلى المغامرة”

عين دبي – فعاليات

إنضم إلى ميكي ماوس، ميني ماوس، دونالد داك، بندق وديزي داك في رحلة إلى عالم ديزني الابدي بداية من الأسد الملك، ليتل ميرميد، بيتر بان، والفيلم رقم واحد والحائز على جائزة الأوسكار، فروزن، حيث ستذهب الى رحلة لا تنسى مع ديزني “أون أيس جواز السفر إلى المغامرة في مغامرة تأتي إلى ساحة مركز دبي التجاري العالمي، من ٤-٧ أبريل ٢٠١٨. 

“جواز السفر إلى المغامرة” يضم فريق دولي من المتزلجين الحائزين على جوائز عدة، مصممي رقص محترفين وفرقة موسيقية ليكمل العرض ولتستمتع الأسرة. مصممة الرقص سيندي ستيوارت احتفلت بالراقصين والمتزلجين والموسيقى عن طريق الحركات. كان مصدر الهام ستيوارت لعمل الرقصات هي شخصيات ديزني، حيث قامت بإدراج كل حركة لنقل كل قصة لكل الشخصيات، مثل الاحتفالات المبهجة في يوم التتويج في أرينديل في اغنية “لأول مرة إلى الأبد” والتحول الدرامي والملهم الذي قامت به إلسا خلال أغنية “ليت إيت غو”. “وتضم الرقصات عدد من الرفعات مثل تلك التي ظهرت في فيلم الأمير اريك وأرييل وعرض خفة الحركة والتوازن خلال دويتو سيمبا ونالا في اغنية” يمكن أن تشعر الحب الليلة “.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

مصمم الأزياء آرثر بوتشيا عمل على تجميع قطع معينة وبطرق محددة وجذابة لتعكس لهجة وثقافة شخصيات ديزني المفضلة لديكم. لم يتم إعطاء كل الاهمية للشخصيات الرئيسية فقط، ولكن لجميع الشخصيات المشاركة في العرض مثل الشخصيات الداعمة لكابتن هوك القرصان.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

تم تعزيز العديد من إعدادات العرض من خلال تصاميم روبرت سميث ذات المناظر الخلابة وتصاميم الإضاءة من باتريك ديرسون، على الجليد وفوقه، حيث عمل الاثنين على ابراز تصاميم الاخر بطريقة ساحرة وخيالية في مزيج من الاشكال والعناصر الخلابة التي تأخذ الحاضرين الى أعماق كل قصة تحكى. أفق لندن الضبابي يتلاشى مع توجه الأطفال نحو نيفيرلاند، حيث يستقبلهم ذا لوست بويز في منزلهم الشجري، وجولي رودجر في سفينة القراصنة الهائلة التي يبلغ طولها 35 قدما. كما أعيد تصور مملكة الملك تريتون تحت الماء من خلال مجموعة ملونة من أنماط الإضاءة التي تتناسب مع تصاميم سيباستيان، والأصداف العملاقة التي تفتح لتكشف عن أخوات أرييل اثناء دروس الموسيقى.

يحدث الآن  القرية العالمية تنظم حفل موسيقي تحييه الفنانة زارا لارسون

يمكن شراء التذاكر بأسعار مخفضة بنسبة ١٥٪ من على تطبيق دبي كاليندار حصريا وموقع Platinumlist.net ولفترة محدودة ١٥ نوفمبر الى ١ يناير ٢٠١٨.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى