سياحة خارجية

إستمتع بصيف مليئ بالمرح في بانيان تري بوكيت

عين دبي – سياحة خارجية 

إستمتع بعطلة صيف ممتعة في بانيان تري بوكيت ومحيطه الخلاب من خلال باقته Summer Sensations و التي تعود لموسم جديد، وتقدم للضيوف أقصى إستفادة من المنتجع الخاطف للأنفاس الذي تحيط به أشجار النخيل المتمايلة مع النسيم العليل والمياه الفيروزية الرقراقة.

تزخر جزيرة بوكيت بالثقافة وأشعة الشمس الذهبية، وتعتبر وجهة مثالية لعيش ذكريات مع الأحبّاء تنحفر في الذاكرة أثناء التمتّع بمشاهد خلابة وتجارب تسوّق لا مثيل لها قبل العودة إلى أحضان المنتجع الفاخر وفلله المذهلة المزوّدة بمسابح خاصة، ونادٍ رائع للصغار، وسبا شهير عالمياً، وأطايب شهية تناشد الحواس.

Banyan Tree Phuket_main pool area

كذلك ندلّل العائلات بباقة من الأنشطة المناسبة لكافة أفرادها. سيستطيع محبّي مغامرات الرياضات المائية استكشاف الجمال الطبيعي للبحيرة عبر جولة شيّقة على متن الكاياك، في حين يضم المسبح المميز نفاثات للمياه ومنحدرات مائية مثالية لخوض مغامرات مسلية. علاوة على ذلك، يتسنّى للمستكشفين الصغار أن يصبحوا جوّالين لدى بانيان تري، وأن يشاركوا في نزهات في الطبيعة لاكتشاف الثروة النباتية والحيوانية في تايلاند، فضلاً عن اختبار المحيط الاستوائي الوارف في جولة على متن الدراجة الهوائية، أو الانطلاق في رحلة لمشاهدة الفيلة والاقتراب من هذه الحيوانات الضخمة الودودة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

Banyan-Tree-Phuket

وفي أعقاب يوم حافل بالمغامرات، يمكن للوالدين اللجوء إلى أحضان بانيان تري بوكيت، والاستمتاع بوقت باعث على الاسترخاء يستحقونه عن جدارة. أما محبّو الجولف فهم على موعد مع لاغونا جولف بوكيت حيث سيستمتعون بجولة مسلّية ومليئة بالتحديات في ملعب الجولف الحائز على عدة جوائز والمؤلف من 18 حفرة و71 ضربة،في حين يتوافر السبا عالمي الطراز لتدليل الجسم والروح معاً. وإذا كنت من عشاق الطعام، يمكنك تعلّم أسرار المطبخ التايلاندي في جلسة طهو مبتكرة ومسلية،أو يمكن لمن ينشدون الاسترخاء تمضية يومهم في الاستلقاء بجوار مسبحهم الخاص. في هذه الأثناء،يمضي الصغار أجمل الأوقات في نادي السلحفاة، حيث يتمتّعون تحت إشراف فريق متفانٍ بأنشطة مسلية وتفاعلية تتنوع بين ألعاب الطاولة وتلوين الباتيك وبين صنع الطائرات الورقية والنحت في الرمال.

يحدث الآن  منتجع شيڤال بلان رانديلي يطلق عرض العطلة الصيفية 2024

Hi_BTTHPK_25559768_Sanya Rak

وفيما يختفي قرص الشمس الأحمر وراء الأفق، يمكن للزوار المشاركة في طقوس غروب الشمس الخاصة بالمنتجع. تبدأ الأمسية بقرع الجرس للإعلان عن بدء الأنشطة،حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بالطقوس القديمة مع أعضاء فريق بانيان تري الذين يرتدون الزي التايلاندي التقليدي ويقيمون هذا الاحتفال بتألق حول الردهة.

Hi_BTTHPK_25559965_BTTHPK_IG_0708_Spa_Spa Pavilion_BTSpa7

كما تستطيع العائلات أثناء إقامتهم الاستفادة من كل وسائل الراحة التي تقدّمها الفيلا الكبيرة المؤلفة من غرفتَي نوم. تضمّ الفيلا غرفة نوم رئيسية وأخرى مزودة بسريرين مزدوجين،بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل وغرفة ألعاب مسلية،فضلاً عن منطقة لتناول الطعام ومسبح خاص كبير في الهواء الطلق، ومسبح مزوّد بنفاثات مياه وصالة، مما يوفر مساحة فسيحة تتيح للعائلات عيش ذكريات تدوم مدى العمر.

يحدث الآن  مطعم لا غراند تابل ماروكان مراكش يوفر تجربة طعام مميزة خلال رمضان 2024

وفي هذا الصيف، يمكن للضيوف الاستفادة من عرض Summer Sensations والتمتّع بالمزايا التالية:

  • حسم بنسبة 25 بالمئة على أفضل سعر متوفر
  • خدمة نقل مجانية ذهاباً وإياباً إلى باتونغ أو مدينة بوكيت لشخصين (من أربعة أو ستة أشخاص للفئات المؤلفة من غرفتي نوم أو ثلاث غرف نوم(مرة واحدة أثناء فترة الإقامة

الشروط والأحكام

  • الحدّ الأدنى للإقامة: 5 ليالي
  • يتوافر العرض للحجوزات والإقامات حتى 31 أكتوبر 2017

تبدأ أسعار الغرف من 2791درهماً إماراتياً لكل فيلا في الليلة الواحدة.

بانيان تري بوكيت

33، 33/27 مو 4، طريق سريسونثورن

تشيرنغتالاي، أمفور تالانغ

بوكيت 83110، تايلاند

هاتف: 400 372 76 66+

بريد إلكتروني: [email protected]

 

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • صيف مليئ بالمغامرات (1)
زر الذهاب إلى الأعلى