الوجهاتخليك عالموضة

إطلاق بيت الأزياء House of MC في حي دبي للتصميم

خدمات تأجير عبر الإنترنت

عين دبي – الوجهات

أطلق في حي دبي للتصميم، بيت الأزياء House of MC، الذي يقدم خدمات التأجير عبر الإنترنت.يتيح بيت الأزياء House of MC، تأجير فساتين وأثواب مميزة ومحدودة من ابتكار أشهر المصممين حسب الطلب، حيث يمكن للعملاء الاختيار من بين التصميمات الأنيقة لكل من مايكل سينكو، وديور، وشاربل زوي، ووالتر مانديز وآخرين ممن يقدمون تصميماتهم حصرياً في House of MC ليتم طرحها في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي.

إطلاق بيت الأزياء House of MC في حي دبي للتصميم
إطلاق بيت الأزياء House of MC في حي دبي للتصميم

كما يتم إتاحة المجوهرات ومجموعة مختارة من الإكسسوارات لتضيف لمسات مميزة إلى الأزياء.

إطلاق بيت الأزياء House of MC في حي دبي للتصميم
إطلاق بيت الأزياء House of MC في حي دبي للتصميم

هذا ويعمل خبراء الشعر والتجميل الذين يوفرهم House of MC ، بالإضافة إلى مستشاري التصوير على إضفاء مظهر مميز على الأمسيات، بينما يصل العملاء بإطلالاتهم باستخدام أسطول سيارات البنتلي .
كما ينظم House of MC ، تجربة تسوق شخصية مصممة خصيصاً للعملاء ، حيث تشارك House of MC ، مع بعض أكبر متاجر التجزئة والمتاجر الفاخرة في الإمارات العربية المتحدة لخلق رحلة تسوق مخصصة تلبي احتياجات العملاء.
هذا وتؤمن House of MC ، بفكرة إضفاء الطابع الشخصي على مجموعة متنوعة من أنماط طرق العمل ، بما في ذلك الخدمات الانتقائية ومجموعة الخدمات التي تُقدم لمرة واحدة، وحتى نموذج الاشتراك السنوي مع مزايا وخدمات حصرية .
تجدر الإشارة إلى أنّ House of MC هو أحد أفكار مها الشامسي، أحد رائدات الأعمال الإماراتيات في مجال الأزياء ومن عشاق سباق السيارات والأعمال الخيرية ، حيث تجمع مها بين ينعكس شغفها بالموضة والأناقة والأعمال وعالم السيارات على مفهوم تقديم خدمات الاستقبال التي تجعل من المناسبات المهمة فرصة للتألق .
يقع House of MC في حي دبي للتصميم Dubai Design District D3، المبنى 3 ، جناح 601.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يعلن عن عروضه الشهية لموسم البربيع 2024
أضف تعليقك

التعليقات

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/إطلاق-بيت-الأزياء-house-of-mc-في-حي-دبي-للتصميم/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى