المطاعم والمقاهي

إطلاق عروض مميزة لوجبات الإفطار في أربع مطاعم بدبي

عين دبي – مطاعم

أطلقت مطاعم “لو تروسور” و”بايكس أن بايتس” و”بيج شيفز استديو” و”بوتشا ستيك هاوس أند غريل” عروض مميزة لوجبات الإفطار الطازجة والشهية، وتضم هذه الخيارات ما لذ وطاب من مختلف الأطباق والوجبات، مثل طبق Running Start ووجبة The Baps إضافة إلى الخيارات التقليدية مثل الخبز الفرنسي المحمص والبيض.

عرض مطعم “لو تروسور”: يقدم مطعم “لو تروسور” ضمن عرض الإفطار المميز كعكات الكروسان الطرية والطازجة والبيض والصمن الساخن و كوب من القهوة في بيئة تحاكي الأجواء الباريسية الأصيلة، و يتم تقديم الفطور من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً أيام الأحد إلى الخميس، ومن الثامنة صباحاً حتى الثانية عشرة ظهراً أيام الجمعة والسبت.

المكان: بوكس بارك في شارع الوصل

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أوقات العمل: العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل

للحجز: 043436591

مطعم “بايكس أن بايتس”:  وجبة الفطور من “بايكس أن بايتس”  غنية بالخيارات مثل وجبة B&B Bubble & Squeak والفول المدمس، ومثل هذه الوجبات لن تجد لها شبيهاً في أي مطعم آخر.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

المكان: بوكس بارك في شارع الوصل

أوقات العمل: من العاشرة صباحاً حتى منتصف الليل أيام الأحد إلى الأربعاء، و من الثامنة صباحاً حتى الواحدة بعد منتصف الليل أيام الخميس إلى السبت

للحجز:  يرجى الاتصال على الرقم 043432855 أو زيارة www.bikesnbites.com

“بيج شيفز” و”بيج شيفز استديو”: تزخر قائمة مطعم “بيج شيفز” بخيارات لا حصر لها ويوفر المكان بيئة مثالية مليئة بالأجواء الودية المرحة. وسواء أكنت تود الاستمتاع بفطائر البان كيك Sweet Flurry مع الفراولة والموز أم كنت تتطلع إلى تناول وجبات صحية مليئة بالحبوب والفواكه.

يقع مطعم “بيج شيفز” في “ذا بييتش” مقابل جميرا بييتش ريزدنس، ويفتح أبوابه سبعة أيام في الأسبوع بين 7:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل. من جانبه يقع مطعم “بيج شيفز استديو” في بوكس بارك في شارع الوصل ويفتح أبوابه سبعة أيام في الأسبوع بين 8:00 صباحاً حتى 12:00 منتصف الليل.

يحدث الآن  مطعم carine يطلق عرضه المميز مشروب فاخر وحلوى مجانًا

للحجوزات أو لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال على الرقم 045515302 أو زيارة www.bigchefs.co

مطعم “بوتشا ستيك هاوس أند غريل”: لمحبي الفطور الذين يرغبون بتناول وجبات معروفة في المنطقة مثل جبنة الحلومي والسجق والقيمق، تتوفر لديهم قائمة مبتكرة لفطور الصباح. يتيح المطعم أيضأً إمكانية أن يختار مرتادوه ما لذ وطاب من الوجبات والنكهات الشرق أوسطية وإضافة لمساتهم الخاصة إليها، فضلاً عن أنه يقدم أطباق الفطور الكلاسيكية المعروفة.

يقع المطعم في “ذا بييتش” مقابل جميرا بييتش ريزدنس ويفتح أبوابه من 11:00 صباحاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل أيام الأحد إلى الخميس، ومن 9:00 صباحاً حتى 2:00 بعد منتصف الليل أيام الجمعة والسبت.

لمزيد من المعلومات أو للحجوزات، يرجى الاتصال على الرقم 04 553 0684.

[juicebox gallery_id=”1134″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى