الوجهاتمشاريع مستقبلية

إطلاق مبيعات برج رويال من إعمار للتطوير

إطلالات مباشرة على برج خليفة ونافورة دبي

عين دبي – مشاريع مستقبلية

أعلنت إعمار للتطوير، عن إطلاق برج رويال في وسط مدينة دبي، الذي يوفر إطلالات مباشرة على برج خليفة ونافورة دبي.تمتاز شقق برج رويال بإطلالاتها المباشرة على برج خليفة ونافورة دبي، وتمثل خياراً مناسباً للمستثمرين والسكان الراغبين بالإقامة في أجواء مفعمة بالحيوية على مقربة من مرافق متكاملة، وفي موقع يسهل الوصول منه سيراً على الأقدام إلى دبي مول ودبي أوبرا.

برج رويال من إعمار للتطوير
برج رويال من إعمار للتطوير

هذا وقد تم تصميم برج رويال ليكون بمثابة امتداد لمنطقة المدينة القديمة المجاورة لعدد من أبرز الفنادق، ومنها العنوان وسط المدينة وفيدا وسط المدينة ومنزل وسط المدينة، ويقع على بوليفارد الشيخ محمد بن راشد الذي يمثل وجهة حيوية تحتضن العديد من المطاعم والمقاهي المفضلة في المدينة.
هذا ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات إعمار في وسط مدينة دبي؛ مركز مبيعات إعمار الجنوب في دبي الجنوب؛ مركز مبيعات خور دبي في رأس الخور؛ مركز مبيعات دبي هيلز استيت على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور.
وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 9:30 صباحاً و7 مساءً، وبين الساعة 2 ظهراً و7 مساءً أيام الجمعة في مركز مبيعات وسط مدينة دبي فقط.
كما يمكن أيضاً الاتصال على الرقم 36227 800 من داخل دولة الإمارات العربية المتحدة، أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة.

يحدث الآن  ذا أوتلت فيليدج يوفر فرصة للفوز بـ20,000 درهم إماراتي
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى