الوجهاتمشاريع مستقبليةمعالم سياحية

إطلاق وحدات تاون هاوس سفرون في “إعمار الجنوب”

وحدات التاون هاوس الأول من نوعها

عين دبي – مشاريع 

كشفت إعمار للتطوير، عن مجمع “سفرون” لوحدات التاون هاوس الأول من نوعه في “إعمار الجنوب”، الوجهة العصرية الممتدة على مساحة 7 كيلومترات مربعة وتتخللها الشوارع المشجرة وممرات التنزه ومسارات الدراجات الهوائية، والمرتبطة بمختلف وسائل النقل العام. وتقدم وجهة “إعمار الجنوب”، المشروع المشترك مع “دبي الجنوب”، مجموعة متنوعة من منازل التاون هاوس والفيلات والشقق السكنية.

ويضم “سفرون” منازل مع حدائق خضراء ضمن حي جديد محاذٍ لـ “بوليفارد إعمار الجنوب” على بعد دقائق قليلة من مطار آل مكتوم الدولي و10 دقائق فقط عن مقر استضافة معرض “إكسبو 2020 دبي”. وسيشكل المجمع الجديد أيضاً خياراً سكنياً مناسباً للمهنيين الذين يعملون في “مدينة دبي لتجارة الجملة” ومنطقة دبي ورلد سنترال الحرة ومطار آل مكتوم الدولي، الذي سيصبح أكبر مطار في العالم، بالإضافة إلى مختلف مناطق “دبي الجنوب” بما في ذلك منطقة الطيران ومنطقة الخدمات اللوجستية ومجمع الأعمال ومنطقة المعارض ومنطقة الخدمات الإنسانية.

وتتوزع وحدات “سفرون” بين المساحات الخضراء الوافرة ويضم كل منزل حديقة خلفية خاصة، كما يتصل المجمع بممشى ملعب الجولف المؤلف من 18 حفرة عبر شبكة من ممرات التنزه. ويمكن للعملاء الاختيار من بين وحدات تضم ثلاث أو أربع غرف نوم في المنازل التي تحتوي أيضاً على ساحات جانبية وأمامية. ويضمن مجمع “سفرون” نمط حياة هادئ في أجواء طبيعية، حيث تمتاز الوحدات بوفرة النوافذ التي تعزز الإطلالات على الحدائق المجاورة. ويمكن الوصول سيراً على الأقدام إلى الحدائق المجاورة عبر شبكة من ممرات التنزه، كما يضمن مجمع “سفرون” أعلى مستويات الخصوصية والأمان ويوفر بيئة اجتماعية مميزة لقاطنيه.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتم تصميم وحدات تاون هاوس “سفرون” لتثري أنماط الحياة الصحية للسكان من خلال التركيز على المساحات المفتوحة، بالإضافة إلى توفير مرافق متنوعة مثل أحواض السباحة ومناطق الألعاب الداخلية والخارجية ومنصات الشواء والمروج ومرافق اللياقة البدنية بالإضافة إلى النادي الاجتماعي. ويمكن للسكان الوصول بسهولة إلى ملعب الجولف ومسار العربات ونادي الجولف والمطاعم والمقاهي المحاذية لممشى ملعب الجولف، علاوةً على المركز التجاري وفندق جديد وعدد من المتاجر.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وتمتاز التصاميم الداخلية لوحدات تاون هاوس “سفرون” بالتدرجات اللونية الهادئة، واتساع المساحات الداخلية التي تضم غرفاً للمعيشة ومناطق لتناول الطعام مع مطابخ مفتوحة وخزائن ومنصة مخصصة لوجبات الفطور. كما سيضم كل منزل مواقف مغطاة مجهزة لاستيعاب مركبتين.

وتطلق “إعمار” مبيعات وحدات تاون هاوس “سفرون” ابتداءً من الإثنين 26 فبراير، 2018. ويمكن للمهتمين بالاطلاع على المزيد من المعلومات زيارة مركز مبيعات “إعمار” في وسط مدينة دبي؛ أو مركز مبيعات “خور دبي” في رأس الخور؛ أو مركز مبيعات “دبي هيلز استيت” على شارع أم سقيم؛ أو مركز المبيعات الكائن في الطابق الأرضي من برج النهضة في أبوظبي، الشارع الرابع، طريق المرور، وتستقبل مراكز المبيعات العملاء من السبت إلى الخميس بين الساعة 8.30 صباحاً و6 مساءً.

يحدث الآن  إفتتاح أول منتزه ترفيهي لريال مدريد في إمارة دبي

كما يمكنكم التواصل مع “إعمار” على الرقم 36227 800 من الإمارات أو 3661688 4 971+ من خارج الدولة، أو عبر البريد الإلكتروني [email protected]. وتمنح “إعمار” المستثمرين على المدى الطويل والمستخدمين النهائيين فرصة التسجيل ببرنامج “أفضلية الامتلاك” عبر موقعها الإلكترونيwww.emaar.com. ويتوفر المزيد من المعلومات عبر ميزة “مركز مبيعات إعمار الإلكتروني” المتاحة من خلال تطبيق “خدمات إعمار الإلكترونية” والذي يمكن تنصيبه على أجهزة الآيباد والآيفون.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى