المطاعم والمقاهي

إعادة إطلاق مطعم سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن

فندق اليتز كارلتون دبي يعيد إطلاق مطعم سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن

عين دبي – مطاعم

تم الإعلان عن إطلاق مطعم سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن، بحلته الجديدة من قبل فندق الريتز كارلتون.

يعتبر سبلينديدو من بين أوائل المطاعم الإيطالية الأصيلة في دبي وكان قد افتتح أبوابه للمرة الأولة في سبتمبر 1998، وتماشياً مع تطور مدينة دبي، تم إجراء تحديثات على مطعم سبلينديدو لإضفاء جو راقٍ وأنيق مع الحفاظ على الساحة الخارجية.

هذا وتم تعيين أندريا سكانو مديراً عاماً، وفرانشيسكو كافازينا كرئيس الطهاة وسيتعاونان لتقديم تجربة فريدة مع مجموعة من الأطباق التقليدية من بلدهما الأم إيطاليا.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
إعادة افتتاح مطعم سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن
إعادة افتتاح مطعم سبلينديدو سوشال بار أند كيتشن

يذكر أن أندريا سكانو هو من مدينة تورينو الإيطالية ويعتبر من الموظفين البارزين في الريتز كارلتون، وهو ينضم إلى المطعم بعد أن عمل سابقاً في مطعم بريمافيرا في فندق الريتتز كارلتون، البحرين حيث ساهم في تعزيز مكانة المطعم ليختار أفضل مطعم إيطالي في البحرين لسنتين متتاليتين. هذا ويتميز أندريا بخبرة واسعة في التعامل مع الضيوف المتميزين بعد أن عمل في فندق بولغاري في ميلان. وسيعمل من منصبه الجديد على توفير خدمة تستبق حاجات الضيوف مع اهتمام بأدق التفاصيل والتركيز على أهمية الحفاظ على أصالة المطبخ الإيطالي في مطعم سبلينديدو.

يحدث الآن  دبي باركس™ آند ريزورتس تحتفي بمبادرة ساعة الأرض 2024

هذا وينضم  الشيف فرانشيسكو إلى أندريا سكانو في هذه المهمة وهو من منطقة كيوجيا الإيطالية. وقد بدأ اهتمامه في عالم الطبخ منذ نعومة أظافره فجدته ووالدته كانتا تمضيان وقتاً طويلاً في تحضير أشهى المآدب الإيطالية لزوارهما. ارتاد فرانشيسكو المدرسة الفندقية في البندقية وقد عمل في مطعم لوكالاندر الذي اختير في المرتبة 16 بين أفضل المطاعم في العالم عامي 2007 و2008. وتابع الشيف فرانشيسكو مسيرته المهنية عبر العمل إلى جانب أبرز الطهاة الحائزين على نجوم ميشلين وقد تعلّم منهم مجموعة من التقنيات وكيفية تنسيق النكهات. في عام 2011، انضم إلى فريق الافتتاح للمطعم الإيطالي في فندق أرماني في دبي قبل أن يترأس مطبخ مطعم لوليفو في فندق ريكسوس نخلة جميرا وقد عمل في مؤخراً مطعم ذا أرتيزان باي إينوتيكا بينكيوري في مركز دبي المالي العالمي.

يحدث الآن  مطعم تورنو سوبيتو الإيطالي يطلق قائمة طعام إبداع الشيف فيديريكو ماراس

للحجز والاستفسار يرجى الإتصال على الرقم +971 4 318 6150

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى