المطاعم والمقاهيردهات "لاونج"مطاعم المراكز التجارية

إعادة افتتاح مطعم ولاونج روبيرتوز بحلته الجديدة

في مركز دبي المالي العالمي

عين دبي – مطاعم ومقاهي

أعلن مطعم ولاونج روبيرتوز، عن إعادة افتتاح أبوابه من جديد لاستقبال زواره بحلته الجديدة، وذلك في مركز دبي المالي العالمي.أعاد مطعم ولاونج روبيرتوز الإيطالي في مركز دبي المالي العالمي، افتتاح أبوابه من جديد بعد عمليات تجديد شاملة أُجريت خلال الصيف.

مطعم ولاونج روبيرتوز
مطعم ولاونج روبيرتوز

يبرز في الديكور الداخلي الجديد للمطعم، الذي تمتزج فيه التصاميم الإيطالية الكلاسيكية بالعصرية، مدخل بديكور جديد ولاونج بمساحة أكبر ومشربين ، تكمّل جمعيها مشهد الإطلالات على أفق دبي.

مطعم ولاونج روبيرتوز
مطعم ولاونج روبيرتوز

وبينما كانت عمليات التجديد قيد التنفيذ، عمل فريق الطهاة العالميين المحترف على إعداد باقة جديدة من الأطباق لتضاف إلى قائمة الطعام التي تضم تشكيلة من الخيارات التقليدية والمبتكرة، من بينها طبق إنسالاتا آل سيمي المكوّن من السبانخ، والكرنب، والكلمانتين، والفول السوداني ، والأغاف، وطبق كالاماراتا غامبري إي بيستاشي المكون من باستا كالاماراتا مع جبن البوراتا ، والفستق مغمسة بصلصة الثوم مع الفلفل الأحمر الحار وزيت الزيتون ، وطبق بولبو المكوّن من الأخطبوط المشوي على نار هادئة ، مع الأرضي شوكي، وصلصة كاسيو إي بيبي .

يحدث الآن  مجمع جليتش يطلق مسابقة وجه جليتش الجديدة 2024
مطعم ولاونج روبيرتوز
مطعم ولاونج روبيرتوز

كما أضاف المطعم باقة جديدة من المأكولات البحرية الطازجة إلى جانب مجموعة تشكيلة من المشروبات المتنوعة المحضرة على أيدي مختصين في إعداد المشروبات .

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
مطعم ولاونج روبيرتوز
مطعم ولاونج روبيرتوز

ويتميز المطعم المجدد حديثاً بديكور يغلب عليه الرخام بطرازه الكلاسيكي مع الخشب الداكن ، فيما تم تجديد الأثاث ليتسم بمسحة جديدة من الأناقة العصرية .
كما يضم اللاونج ركناً للمدخنين وآخر مخصص لغير المدخنين فضلاً عن منصة دي جي إضافية.
تجدر الإشارة إلى أنّ علامة روبيرتوز ، تمتلك مطعمين ، أحدهما يقع في دبي بمنطقة مركز دبي المالي العالمي ، والآخر في جزيرة الماريه في بفندق روزوود أبوظبي المصنف من فئة 5 نجوم.

يحدث الآن  نادي بي بيتش يطلق سهرة NIU (New Iconic Urban) الأسبوعية الجديدة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • التعرف على المطاعم الايطالية (1)
زر الذهاب إلى الأعلى