سياحة خارجية

إعادة افتتاح منتجع جميرا بورت سولير في مايوركا الإسبانية التابع لمجموعة جميرا

عين دبي – من العالم 

تعتزم مجموعة جميرا إلى إعادة افتتاح منتجع وسبا جميرا بورت سولير مايوركا في التاسع من مارس المقبل، بإطلاق عرض متميز يتضمن إقامة مجانية لليلة واحدة في حال الإقامة لمدة ثلاث ليال والتمتع بخدمة سبا متميزة في حال إجراء الحجوزات قبل منتصف شهر فبراير المقبل.

وتتضمن قائمة الفعاليات الإضافية التي سيحظى بها الضيوف رحلة مجانية بحافلة خاصة إلى قرية بورت سولير لصيد الأسماك حيث يتمتع الضيوف بفرصة التنزه في المنطقة واستئجار دراجة هوائية أو الذهاب في القطار التاريخي إلى سولير لمشاهدة سوق السبت الأسبوعي، كما وسيستمتع الأطفال بدخول مجاني لمدة ساعتين إلى نادي باربوروجا للصغار.

يحدث الآن  ريكسوس بريميوم العلمين يوفر تجربة إقامة تجمع بين الراحة والفخامة والترف

ويحفل منتجع جميرا بورت سولير  المقام على منحدرات ميناء سولير بمناظر خلابة تشرف على البحر الأبيض المتوسط والجبال. وتشتهر القرية بخليجها الذي يمثل حدوة الحصان ومينائها الأخاذ الذي يتيح مشاهد رائعة، حيث يحتل الفندق أحد أكثر المواقع جمالية في الجزيرة في قلب وادي سولير الذي يشتهر ببساتين البرتقال والليمون والزيتون.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويشمل العرض الحجوزات التي تتم خلال الفترة ما بين يناير ٢٠١٥ وحتى ١٥ فبراير على فترات الإقامة ما بين ٩ مارس وحتى نهاية أكتوبر ٢٠١٥.

يحدث الآن  سيكس سينسيز زيغي باي تطلق عرض إقامة لموسم الصيف 2024

وتبدأ الأسعار من ٢٨١ يورو لليلة الواحدة، حيث يحصل الضيوف على أربعة ليال مقابل سعر ثلاث ليال.

شاهدوا الصور 

[juicebox gallery_id=”1061″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى