سياحة خارجية

إعادة افتتاح منتجع لوكس بودروم في تركيا

منتجع لوكس بودروم يفتح أبوابه لصيف 2018

عين دبي – وجهات خارجية

أعلنت فنادق ومنتجعات لوكس، عن إعادة افتتاح منتجعها الأوروبي لوكس بودروم في تركيا، لموسم صيف 2018.يفتح منتجع لوكس بودروم، الذي يقع في شبه جزيرة خاصة على الريفييرا التركية ، ويضم 91 غرفة ضيوف و19 شقةً سكنيةً خاصةً تطلّ على المناظر المميزة للخليج المنعزل والشاطئ الخاص، أبوابه لصيف 2018.

منتجع لوكس بودروم في تركيا
منتجع لوكس بودروم في تركيا

هذا ويضم منتجع لوكس بودروم في تركيا، مسبحاً وعدداً من المطاعم، حيث يمكن للضيوف تناول المأكولات التركية الطازجة صباحاً في مطعم بيتش روج التابع للمنتجع.
كما يستطيع الزوار في المساء، تناول الكوكتيلات على أنغام الدي جاي، بالإضافة إلى التمتع بمنظر مغيب الشمس وطلوع القمر، إضافةً إلى ذلك يمكن للضيوف استخدام قارب المنتجع لعبور المياه والوصول إلى المرسى الذي يعدّ مكان مناسباً للتنزه والتمتع بتجربة تسوق في بودروم.

يحدث الآن  فندق باتزييلا جاردن آند سويتس يخضع لأعمالٍ ترميمية حوّلته إلى وجهة مذهلة
منتجع لوكس بودروم في تركيا
منتجع لوكس بودروم في تركيا

يذكر أنّ سوق السمك التابع لمنتجع لوكس بودروم في مطعم بيتش روج، يقدم ثمار البحر الطازجة والنكهات المتوسطية ، مع إطلالات على بحر إيجة.
كما بوسع الضيوف تجربة علاجات العافية والسبا التي تنفرد بها شبه جزيرة بودروم ، فضلاً عن حضور ورش عمل يشرف عليها مختصين.
تجدر الإشارة أنّ الفنادق والمنتجعات المنضوية تحت راية لوكس، هي لوكس بيل مار، جزيرة موريشيوس، لوكس لو مورن، جزيرة موريشيوس، لوكس غراند غوب، جزيرة موريشيوس، لوكس جنوب آري أتول، جزر المالديف، لوكس سان جيل، جزيرة ريونيون، لوكستي هورس رود ليجيانغ، يونّان، الصين، لوكس تي هورس رود بنزيلان، يونّان، الصين، لوكس بودروم تركيا، أما الفنادق التي من المرتقب افتتاحها قريباً فهي لوكس الزورا، الإمارات العربية المتحدة، لوكس شمال مالي أتول، جزر المالديف ، لوكس توسكانا، إيطاليا، لوكس بحيرة ديانشان، سوزهو، الصين، لوكس فو كوك، فيتنام ولوكس بحيرات لوكس، شنغدو، الصين.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • سياحه خارجيه في تركيا (1)
زر الذهاب إلى الأعلى