الوجهاتوجهات ترفيهية ومتاحف

إعادة افتتاح نادي لوميريديان للأطفال بعد تجديده وتطويره

عين دبي – وجهات

قام فندق ومنتجع لو ميريديان الميناء السياحي بإعادة افتتاح “نادي لوميريديان للأطفال” بعد الإنتهاء من إعادة تجديده وتطويره خلال الصيف الماضي.

ويقدم النادي مجموعة من الأنشطة الترفيهية والألعاب المسلية داخل النادي وخارجه، حيث تمتد المنطقة الداخلية على مساحة 300 متر مربع، وهي موزعة على أقسام توفر مختلف أنواع النشاطات ومجهزة بكافة المستلزمات التي يحتاجها الأطفال الذين يرغبون بتجريب مهاراتهم في الطهي أو الغناء أو الرسم أو حتى مجرد اللعب في الملعب.

في حين قد تم تطوير المنطقة الخارجية للنادي بإضافة جدار اللعب وألعاب الليغو ومنطقة عشبية مظللة، بالإضافة إلى تخصيص منطقة للعب بالرمل ومستلزمات للياقة البدينة ومسار للدراجات من المطاط لضمان بيئة آمنة ومريحة لراكبي الدراجات الصغار.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

كما تمت إضافة مركز جديد للألعاب الرياضية المائية اليدوية والآلية، ابتداءً من التزلج على الماء وركوب الأمواج والتجديف، كما يقدم النادي للأطفال دروسا تعليمية تشمل الألعاب المائية الآلية ورياضة التجديف.

يحدث الآن  إطلاق أول فروع ميني باونس في سوق الينابيع بدبي

وسيكون فريق “نادي لو ميريديان للأطفال” جاهزاً لتقديم أي مساعدة في تنظيم النشاطات الترفيهية التي تتنوع ما بين الفنون والحرف اليدوية والألعاب الموسيقية والكاريوكي وكرة القدم والطائرة وغيرها.

ويقدم “نادي لو ميريديان للأطفال” كافة المرافق والخدمات حصريا لأعضاء النادي ومجانا لضيوف فندق لو ميريديان لتأمين أجواء ترفيهية للصغار، كما يقدم خدمة جليسة الأطفال للصغار تحت عمر الأربع سنوات بالإضافة إلى قائمة طعام مخصصة للصغار.

ويستطيع الأطفال البالغين من العمر 12  إلى 4 عاما الإستمتاع بوقت ممتع في النادي تحت إشراف المرشدين، أما الأطفال تحت عمر 4 أعوام فيتوجب حضور أهاليهم أو اعتماد جليسة أطفال من النادي.

يحدث الآن  المسعود للسيارات تطلق العروض الصيفية الحصرية لموسم 2024

دليل نادي لوميريديان للأطفال

المكان: شارع الصفوح، دبي مارينا

أوقات العمل: من الأحد إلى الخميس ابتداءً من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 6 مساء / يومي الجمعة والسبت وأيام العطل الرسمية من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 8 مساءً.

شاهدوا الصور

[juicebox gallery_id=”1143″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى