الافضل في المدينة

إعادة عرض Light Up 2018 حتى نهاية شهر مارس 2018

من فاته العرض الضوئي Light Up 2018 في برج خليفة تستطيع تعويضه

عين دبي – حول المدينة

 أعلنت “إعمار” عن مواصلة عرض احتفاليتها المذهلة Light Up 2018 التي دخلت سجل “غينيس” للأرقام القياسية عن فئة “أكبر عرض صوتي وضوئي على مبنى واحد” في برج خليفة، حتى نهاية شهر مارس، وذلك عند الساعة الثامنة ليلاً في أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، والعاشرة ليلاً يومي الخميس والجمعة.

يغطي عرض الليزر الساحر الذي اجتذب أكثر من مليون زائر خلال ليلة رأس السنة سطحاً بمساحة 109,252 متراً مربعاً (نحو 27 فدان، تعادل مساحة 20 ملعب كرة قدم)، تستعرضه الشاشات العملاقة الجديدة في “برج خليفة”، الأيقونة العالمية الشهيرة، بدقتها المتناهية التي تبلغ 1.1 مليون بكسل.

يحدث الآن  مطعم إنيغما الفارسي يقدم عشاء فاخر إحتفالاً بعيد النوروز 2024

ومن أبرز المشاهد المذهلة التي تستعرضها الاحتفالية، العرض البصري الذي يمثل تحيّة وفاء ومحبة للأب المؤسس المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، احتفالاً بمبادرة “عام زايد” التي تحتفي بها دولة الإمارات في عام 2018 بالذكرى المئوية لميلاده.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويتطلب عرض Light up 2018 تجهيزات ضوئية ضخمة وأجهزة ليزر وملحقات أخرى تزن أكثر من 118.44 طن وكابلات يزيد طولها عن 28.7 كيلومتراً، تشمل 7.7 كيلومتراً من كابلات الطاقة و21 كيلومتراً من كابلات الشبكات والإشارة. وتحت أضوائه الساطعة، تتحول منطقة “وسط مدينة دبي” إلى واحدة من أكثر بقاع العالم سطوعاً، بسطوع يصل إلى 76.3 مليون شمعة.

يحدث الآن  القرية العالمية تحتضن سوق الروائع الرمضانية 2024

وتأتي أشعة الليزر وأضواء LED الباهرة لتخلق زخارف ملهمة وأنماطاً بألوان متنوعة صعوداً وهبوطاً على ارتفاع البرج بالكامل. وبالإضافة إلى عرض ألوان علم دولة الإمارات العربية المتحدة؛ يحتوي العرض أيضاً على محاكاة تجريدية تجسد عناصر الطبيعة.

الحدث: احتفالية إعمار في وسط مدينة دبي ’Light Up 2018‘

المكان: برج خليفة / وسط مدينة دبي

الزمان: حتى نهاية شهر مارس، الثامنة ليلاً في أيام الثلاثاء والأربعاء والسبت، والعاشرة ليلاً يومي الخميس والجمعة

الدخول: مجاني

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى