مشاريع مستقبلية

إعمار العقارية تطلق مشروعها الجديد دبي هيلز مول

عين دبي –  مشاريع مستقبلية

أعلنت إعمار العقارية عن إطلاق دبي هيلز مول، المنطقة التجارية العائلية الجديدة التي تقع في قلب مشروع “دبي هيلز استيت” المتكامل الممتد على مساحة 11 مليون قدم مربعة والذي يمتاز بطابعه المستدام وموقعه القريب من “مطار آل مكتوم الدولي” و”وسط مدينة دبي”.

ومن المقرر افتتاح المشروع الجديد أواخر العام 2019، محتضناً أكثر من مليوني قدم مربع (187.500 متر مربع) من المساحات المخصصة للتأجير. وسيضم المشروع أيضاً أكثر من 750 منفذاً تجارياً بما في ذلك متاجر الموضة والمطاعم والمقاهي وغيرها، إضافة إلى أربعة مراكز ترفيهية عائلية تشمل مجمعاً لدور العرض السينمائي ومرافق أخرى تتضمن متجر هايبر ماركت بمساحة 65 ألف قدم مربعة، وسبعة متاجر رئيسية كبرى، بالإضافة إلى مواقف السيارات المجهزة لاستيعاب أكثر من 7 آلاف مركبة. ويمثل “دبي هيلز مول” إضافة تثري الخيارات العصرية المتاحة لسكان “دبي هيلز استيت” الذي يضم مجمعات سكنية متنوعة، منها فيلات الجولف ومنازل التاون هاوس والشقق السكنية ذات الإطلالات المميزة.

يحدث الآن  مطعم دينيس داينر يطلق عرض البرغر الدجاج المقلي بدرهم واحد لا غير!

إعمار العقارية تطلق مشروعها الجديد دبي هيلز مول

ويمتاز المشروع بسهولة الوصول إليه عبر كل من شارع الشيخ زايد وشارع محمد بن زايد وشارع الخيل، كما سيرتبط مباشرة بشبكة “مترو دبي” ووسائل النقل العامة الأخرى. وبفضل الشوارع الأنيقة والبوليفارد التي تضم العديد المطاعم والمقاهي والمتاجر إضافة إلى المنطقة المخصصة للحفلات في الهواء الطلق، سيكون “دبي هيلز مول” وجهة عائلية بامتياز ترسم ملامح جديدة لتجربة مراكز التسوق العصرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويمثل “دبي هيلز مول” محوراً رئيسياً لمشروع “دبي هيلز استيت” الذي يعد واحداً من أكبر مشاريع المجمعات المتكاملة في المدينة، وتضطلع بتطويره “إعمار العقارية” عبر مشروع مشترك مع “مِراس”. وسيضم “دبي هيلز استيت” مناطق خضراء تصل مساحتها إلى أكثر من 23 مليون قدم مربعة، تشمل ملعب الجولف المطل على الأفق العمراني لـ “وسط مدينة دبي” والحديقة المركزية التي تبلغ مساحتها نحو 1.9 مليون قدم مربعة. ويحيط بملعب الجولف أكثر من 4400 فيلا ومنزل تاون هاوس و22 ألف شقة، حيث أطلقت “إعمار” عدداً من المجمعات السكنية ضمن “دبي هيلز استيت”، حظيت باهتمام استثماري كبير.

يحدث الآن  جولة داخل برج العرب تعلن عن عرضها لعيد الفطر 2024

Dubai Hills Mall Exterior Boulevard

وبدأت ملامح “دبي هيلز استيت” تتضح للعيان مع تحقيق تطورات ملموسة في الأعمال الإنشائية الخاصة بالفيلات والطرق والحدائق والبحيرات والتشكيلات المائية. ومن خلال منطقة “شارع الأحلام”، يمكن للعملاء التعرف على مختلف المرافق والمزايا التي يقدمها المشروع لعملائه. ويأتي إطلاق “دبي هيلز مول” ليثري أجواء المشروع عبر خيارات تجارية وترفيهية متنوعة، سيضاف إليها مستقبلاً عدد من الفنادق والوجهات الترفيهية الأخرى.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • اعمار دبي (1)
زر الذهاب إلى الأعلى