مشاريع مستقبلية

إعمار تتحدث عن خططها التوسعية في سوق السفر العربي

عين دبي – مشاريع

على هامش فعاليات سوق السفر العربي 2016، كشفت إعمار للضيافة، عن خططها التوسعية في دبي عبر 35 مشروعاً جديداً للفنادق والشقق الفندقية تحت مظلة العنوان للفنادق والمنتجعات وفيدا للفنادق والمنتجعات وفنادق روﭪ.

 وفي هذا المقال سنتعرف على أهم ما جاء في الخطط التوسعية للشركة:

تجربة روﭪ

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

يعتبر افتتاح فندق روﭪ وسط مدينة دبي أحد أهم المشاريع التوسعية لــ إعمار، حيث يعد هذا الفندق الأول من عقارات العلامة التجارية من الفئة المتوسطة “فنادق روﭪ”.

ويجري تطوير فنادق روڤ كمشروع مشترك بين إعمار العقارية ومِراس القابضة، وسيتم افتتاح الفندق في مايو المقبل محتضناً 420 غرفة في موقع حيوي على مقربة من دبي مول.

تتضمن قائمة المشاريع المستقبلية من “فنادق روﭪ” في دبي كلاً من: “روﭪ بور سعيد” (270 غرفة على مقربة من مطار دبي الدولي)؛ “روﭪ عود ميثاء” (286 غرفة بالقرب من مدينة دبي الطبية)؛ “روﭪ مرسى دبي” (384 غرفة في مرسى دبي)؛ “روﭪ الجافلية” (270 غرفة بالقرب من مركز دبي التجاري العالمي)؛ و”روﭪ آت ذا بارك” (458 غرفة على مقربة من دبي باركس آند ريزورتس). وسيتم الإعلان لاحقاً عن ثلاث عقارات جديدة من العلامة التجارية التي تخطط لتشغيل 10 فنادق تضم أكثر من 2660 غرفة دعماً للاستعدادات المستمرة لاستضافة معرض “إكسبو” الدولي 2020 في دبي.

يحدث الآن  والدروف أستوريا مركز دبي المالي ينظم جلسات تعليمية لتزيين الكيك

توسعة حضور “العنوان للفنادق والمنتجعات”

تواصل العنوان للفنادق والمنتجعات توسعها في دبي عبر ثلاثة فنادق جديدة تتضمن “العنوان بوليفارد دبي” (196 غرفة وجناح)؛ “العنوان سكاي فيو دبي (169 غرفة) و”العنوان فاونتن فيوز دبي (193 غرفة)، والواقعة جميعها في “وسط مدينة دبي”. ويجري العمل حالياً على إعادة تطوير فندق “العنوان وسط مدينة دبي” الذي يضم 196 غرفة.

أما محفظة مشاريع الشقق الفندقية الجديدة في دبي فتشمل “العنوان رزيدنسز بوليفارد دبي” (532 شقة)؛ “العنوان رزيدنسز سكاي فيو (524)؛ “العنوان رزيدنسز فاونتن فيوز (774) و”العنوان رزيدنسز دبي أوبرا” (809). كما يجري العمل على إعادة تطوير “العنوان رزيدنسز وسط مدينة دبي” الذي يضم 626 شقة فندقية مجهزة بالكامل.

يحدث الآن  أحدث أمسيات أونا سيرا كون ماسيمو حصريًا في مطعم تورنو سوبيتو

توسع قوي لـ”فيدا” في دول الخليج

تستمر “فيدا للفنادق والمنتجعات” في توسعة نطاق حضورها عبر فندقين جديدن هما “فيدا ذا هيلز دبي” (157 غرفة) و”فيدا تاون سكوير دبي” (160 غرفة)، علاوةً على ثلاثة مشاريع للشقق الفندقية، وهي “فيدا رزيدنسز ذا هيلز (136 شقة)؛ “فيدا رزيدنسز وسط مدينة دبي” (334 شقة) و”فيدا رزيدنسز تاون سكوير دبي” (172 شقة).

شراكة مع “دبي أوبرا”

وقعت إعمار للضيافة اتفاقية شراكة استراتيجية مع “دبي أوبرا”، المقرر افتتاحها في وقت لاحق من العام الحالي في “وسط مدينة دبي”، بحيث تستضيف “مجموعة إعمار للضيافة” بذلك ضيوف الأوبرا في فنادقها، وتنظم الحفلات الخاصة بإطلاق عدد من العروض الجديدة، وتوفير مرافق خاصة لكبار الشخصيات، وغير ذلك. وتؤكد هذه الاتفاقية الهامة مدى قدرة “إعمار” على توفير تجارب ضيافة استثنائية في دبي.

شاهدوا الصور 

1dd7d779-8218-4ff9-a787-6ebbd9fee0bd ddc4c32b-71b3-4e31-ae63-b35322212f0f

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى