الفعاليات

إعمار تشارك في احتفالات ساعة الأرض 2018

إعمار تحتفل بساعة الأرض تحت شعار تواصل مع الأرض

عين دبي – فعاليات

أعلنت إعمار، عن إطفاء جميع الأنوار غير الرئيسية في مختلف مجمعاتها ووجهاتها في المدينة، احتفالاً بساعة الأرض في 24 مارس 2018.

تشارك إعمار، في احتفالات ساعة الأرض في 24 مارس 2018، عبر إطفاء جميع الأنوار غير الرئيسية في مختلف مجمعاتها ووجهاتها في المدينة.

إعمار تشارك في احتفالات ساعة الأرض 2018
إعمار تشارك في احتفالات ساعة الأرض 2018

هذا وقد دعت إعمار، سكان المجمعات إلى المشاركة في الحملة وتفعيل دورهم في الحفاظ على موارد الطاقة ومواجهة التغير المناخي، كما شجعت إعمار داعمي المبادرة إلى المشاركة في حملة تواصل مع الأرض، التي تمثل شعار ساعة الأرض لهذه السنة، من خلال نشر الصور ومشاركة رؤاهم الخاصة حول ما يعنيه لهم العالم الطبيعي وأفكارهم حول مفاهيم تعزيز كفاءة استهلاك الطاقة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولمدة ساعة واحدة ابتداءً من الساعة 8:30 مساءً، سيتم إطفاء جميع الأنوار غير الرئيسية ضمن مجمعات إعمار السكنية، بالإضافة إلى الفنادق ومراكز التسوق والمساحات العامة التابعة لها، على أن يتم الإبقاء على الأنوار الضرورية اللازمة لدواعي الأمن والسلامة.

يحدث الآن  مطعم لا بيسينا ينظم حفلة Retro Rewind خلال أبريل الجاري

وبدوره، سيحتفل برج خليفة بساعة الأرض 2018، من خلال إلغاء عرض Light Up في 24 مارس، لتعزيز الوعي بالحملة وآثارها الإيجابية الكبيرة على المدى الطويل بالنسبة للناس في كل مكان حول العالم.

كما تم وضع ملصقات خاصة للتذكير بساعة الأرض على اللافتات في مجمعات إعمار في وسط مدينة دبي ومرسى دبي وروعة الإمارات والمرابع العربية، كما يجري توزيع منشورات على السكان لتشجيع أكبر عدد ممكن منهم على المشاركة في الحملة.

يحدث الآن  بدء عملية تشييد مركز تجربة المبيعات المتطوّر والتابع لمشروع والدورف أستوريا

هذا وقد دعت إعمار موظفيها، إلى المشاركة في فعاليات ساعة الأرض من خلال إطفاء الأنوار في منازلهم أيضاً.

تجدر الإشارة  أنّ الصندوق العالمي لصون الطبيعة، أطلق مبادرة ساعة الأرض في سيدني عام 2007، واتسع نطاقها على مر السنين لتصبح أكبر حملة بيئية عالمية تشهد مشاركة الناس والمجتمعات والشركات في أكثر من 180 دولة، وساهمت في توحيد الجهود البشرية للحفاظ على البيئة الطبيعية منذ أكثر من عقد من الزمن.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى