المطاعم والمقاهيرأس السنة الميلادية

إعمار للضيافة تستقبل موسم الأعياد بــ 42 مطعما

عين دبي – فعاليات 

تحتفي إعمار للضيافة بموسم الأعياد هذا العام اعتباراً من 1 ديسمبر 2015 ولغاية 1 يناير 2016، وذلك عبر توفير 120 تجربة ضمن مطاعمها الـ 42 المنتشرة في مختلف أرجاء دبي.

وتقدم المجموعة باقة خيارات واسعة تضمن المتعة للجميع قبل بدء عرض الألعاب النارية في “برج خليفة” ترحيباً بالعام الجديد 2016؛ وتتنوع عروضها من قلب المدينة مع فندق “العنوان مرسى دبي” ومروراً بفندق “فيدا وسط مدينة دبي”، ووصولاً إلى “نادي مرسى دبي لليخوت” و”نادي المرابع العربية للجولف”.

مناظر خلابة

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

توفر إعمار للضيافة مجموعة واسعة من منافذ المأكولات التي تتنوع بين المطاعم الفاخرة وصولاً إلى تلك الأكثر شعبية، وتتمتع جميعها بإطلالات إما على “نافورة دبي” أو “برج خليفة” بما فيها مطعم/ ردهة “زيتا” ومطعم “كت” وكلاهما في فندق “العنوان وسط مدينة دبي”.

فيما يوفر مطعم “ثيبتارا” في فندق “ذي بالاس وسط مدينة دبي” واحدة من أجمل الفسحات للتمتع بمشاهدة نافورة “دبي فاونتن”، ولا يكاد يضاهي جمالها سوى منصة “فيوينج دك” المعدّة للفعاليات الخاصة في نفس الفندق.

أما “ردهة بوليفارد” التي تم افتتاحها مؤخراً في فندق “المنزل وسط مدينة دبي”، فهي توفر إطلالة استثنائية على “برج خليفة”.

وبعيداً عن وسط مدينة دبي، يشكل “نادي مرسى دبي لليخوت” وجهة رائعة ذات إطلالة مائية ساحرة؛ وهو يحتضن مطعم “أكوارا” الراقي الذي يشكل بدوره فسحة بانورامية رائعة على البحر، فيما توفر مرافق الجولف والفروسية الفخمة في فندقي “العنوان مونتجمري دبي” و”نادي دبي للبولو والفروسية” على التوالي فسحاتهما الطبيعية الخاصة التي تعد الخيار الأمثل للاحتفال بموسم الأعياد لهذا العام.

يحدث الآن  مطعم جونز ذا غروسر يوفر قائمة طعام مميزة لرمضان 2024

باقات مذهلة

سواء أردتم الاحتفال بقدوم العام الجديد عبر حفل فخم أو أمسية عادية، نقدم لكم عروضاً رائعة وممتعة للجميع من خلال خياراتنا اللامحدودة التي تضمن لكم قضاء أمسية لا تنسى بدءاً من قاعات الطعام الفاخرة ووصولاً إلى خيارات الطعام الشهية.

أروع الإطلالات في المدينة

يعتبر مطعم وردهةزيتا” ونظيره “كت” بإدارة الشيف ولفجانج باك في “العنوان وسط مدينة دبي” الوجهة المثلى للراغبين بإقامة احتفالات عصرية مفعمة بالحيوية وتتيح الاستمتاع بمجموعة من الإطلالات الخلابة على وسط مدينة دبي المذهل. كما يحظى الضيوف بفرصة الاستمتاع بمناظر تحبس الأنفاس ضمن ردهة “شيدز” في “العنوان مرسى دبي”، و”أكوارا” في “نادي مرسى دبي لليخوت”.

عروض لجميع أفراد الأسرة

تعتبر مطاعم “مازينا” في “العنوان مرسى دبي”، و”إيوان” في “ذي بالاس وسط مدينة دبي”، و”باليرمو” في “نادي دبي للبولو والفروسية، الخيارات المثلى للاحتفال بموسم الأعياد من خلال عروضها الاستثنائية التي توفر أجواء ترفيهية مميزة للأطفال.

المطاعم الرومانسية

يحظى الضيوف بفرصة اختبار أجواء منقطعة النظير من الرومانسية والهدوء والخصوصية مع الشريك ضمن مطعمي “ثيبتارا” في فندق “ذي بالاس وسط مدينة دبي”، و”كابانا” في “العنوان دبي مول”، إلى جانب مقهى “لاسير” الحائز على جوائز مرموقة، ومطعم “ثري إن وان” في “فيدا وسط مدينة دبي”.

أجواء الأرابيسك

تعكس ردهة “بوليفارد” ومطعم “كورت يارد” في فندق “المنزل وسط مدينة دبي” أجواء الأصالة الحقيقية لفن الأرابيسك، حيث يقدمان للضيوف يوم 25 ديسمبر أشهى الأطباق المستوحاة من مطابخ بلاد الشام، وكذلك أجمل السهرات التي تشتهر بها تلك المنطقة في هذه المناسبة. كما يعبق مطعم “إيوان” في “ذي بالاس وسط مدينة دبي” بأصالة فنون الزخرفة العربية العريقة، مما يجعله المكان الأمثل للاحتفاء بموسم الأعياد.

يحدث الآن  فندق بارك حياة دبي يطلق برانش Traiteur بنسخته المميزة لعيد الفصح 2024

وجهات مذهلة لملاقاة الأصدقاء

تدعو ردهة “نيوس” في فندق “العنوان وسط مدينة دبي” ضيوفها لاستقبال عام 2016 ضمن حفل فاخر ليلة رأس السنة. كما يدعو مطعم “أسادو” في “ذي بالاس وسط مدينة دبي” رواده لاختبار أجوائه الاحتفالية على الطريقة الأرجنتينية مع الاستمتاع بإطلالاته الساحرة على أشهر المباني والمعالم العمرانية في دبي.

تجارب متميزة في الهواء الطلق

توفر “إعمار للضيافة” باقة متنوعة من الوجهات المميزة في الهواء الطلق مثل مطعمي “أكوافيفا” و”ذي لاون” في فندق “العنوان مونتجمري دبي”، و”شيدز” في “العنوان مرسى دبي”، ومطعم “كابانا” في “العنوان دبي مول”، وردهة “كالابار” في “العنوان وسط مدينة دبي”، ومطعم “أسادو” في “ذي بالاس وسط مدينة دبي”.

سهرة لا تنسى مع الزملاء

يتيح مطعما “أكوافيفا” و”ذي لاون” الأجواء المثلى لاستقبال العام الجديد في فندق “العنوان مونتجمري دبي” مع استضافة حفلات يصعب محوها من الذاكرة. كما يمكن للضيوف اختبار تجربة طعام من نوع آخر حافل بالخصوصية في مطعم “كت” بإدارة الشيف ولفجانج باك في “العنوان وسط مدينة دبي”، ومطعم “أسادو” في “ذي بالاس وسط مدينة دبي”.

لمزيد من المعلومات أو الحجز، يرجى الاتصال على الرقم 3444 888 04

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عروض السهرات لرأس السنة في دبي (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى