الفجيرة

إفتتاح أول منتجع انتركونتيننتال في الشرق الأوسط

علامة بارزة لمجموعة فنادق انتركونتيننتال في المنطقة

عين الفجيرة – فنادق

إفتتحت مجموعة فنادق إنتركونتيننتال،  منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة في دبا، وتتمتع الفجيرة بشعبية متزايدة مع السياح، ويظهر الافتتاح التزام مجموعة فنادق إنتركونتيننتال بتوسيع محفظتها في جميع أنحاء المنطقة.

يعتبر منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة وجهة استثنائية حيث تجتمع الضيافة العربية مع الفخامة، ويقع مباشرة على البحر على شاطئ العقة الرائع، بخلفية مذهلة من جبال هجر. يتكون المنتجع الفاخر من عدة مباني منخفضة الارتفاع على طراز قرية أرابيسك، ويجمع بين عناصر التصميم المعاصر والمؤثرات العربية القوية التي تعكس التراث والثقافة المحلية. يضم المنتجع 190 غرفة وجناح، بما في ذلك 44 جناحاً من أجنحة كلوب إنتركونتيننتال و38 جناحاً، وتحتوي على شرفات واسعة توفر وجهة مثالية للاستمتاع بالمناظر الخلابة نحو البحر.

يقدم منتجع إنتركونتيننتال الفجيرة مرافق ووسائل راحة متميزة بما في ذلك نادي صحي وسبا بإدارة لوكسيتان الذي يقدم قائمة واسعة من العلاجات حسب الطلب، ونادٍ للأطفال، بالإضافة إلى أربع غرف للاجتماعات وغرفة مؤتمرات وقاعة مناسبات. يضم الفندق خيارات الطعام للذواقة مثل “ناما”، تجربة الطعام الرائعة مع مجموعة مختارة من الأطباق العالمية، و”دريفت”، بار الشاطئ والمشويات وهو المكان المثالي للتجمع مع العائلة والأصدقاء. يمكن للضيوف أيضاً تذوق كوكتيل كلاسيكي عالمي، معد بخبرة باستخدام أجود المكونات من جميع أنحاء العالم في الشرفة الواسعة في الهواء الطلق في “هورايزون”. وعلاوة على ذلك، سيمكن للضيوف أيضاً الاستفادة الحصرية من برنامج خدمات الاستقبال، الذي يهدف إلى تزويد المسافرين بتجارب أصيلة وثرية مع الوجهات المحلية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
أول منتجع انتركونتيننتال في الشرق الأوسط
أول منتجع انتركونتيننتال في الشرق الأوسط

كما ستسعد العائلات أيضاً بعروض الفندق الفريدة للأطفال من جميع الأعمار، بما في ذلك حمام السباحة العائلي ونادي الأطفال ونادي للشباب مصمم للترفيه عن الفئتين العمريتين وفقاً لاحتياجاتهم واهتماماتهم. كما تتوفر أيضاً خدمة مجالسة الأطفال لتضمن حصول الوالدين على الاسترخاء فيما يتم رعاية صغارهم من موظفي الفندق ذوي الخبرة. 

يذكر أن مجموعة فنادق إنتركونتيننتال تملك 81 فندقًا تحمل خمس علامات تجارية مرموقة في منطقة الشرق الأوسط، وهي إنتركونتيننتال للفنادق والمنتجعات، وكراون بلازا، وهوليداي إن، وهوليداي إن إكسبريس، وستايبريدج سويتس، بالإضافة إلى 27 فندقًا آخر تحت الإنشاء في المنطقة*، فيما تملك إنتركونتيننتال للفنادق والمجتمعات 26 فندقاً في منطقة الشرق الأوسط بالإضافة إلى 8 أخرين تحت الإنشاء.

وتملك إنتركونتيننتال للفنادق والمجتمعات 190 فندقاً حول العالم بالإضافة إلى 63 أخرين تحت الإنشاء والمن المقرر افتتاحهم خلال السنوات الخمس المقبلة. **

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مطاعم منتج الفجيرة انتركونتيناتال (1)
زر الذهاب إلى الأعلى