الوجهاتمشاريع مستقبلية

قريباً افتتاح فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي

يضم 201 غرفة و46 جناحاً و28 شقة

عين دبي – مشاريع مستقبلية

يستعد فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، لافتتاح أبوابه في قلب المركز المالي للمدينة، وذلك في ربيع 2019.يضم فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، 201 غرفة و46 جناحاً و28 شقة سكنية بإطلالات على طول الواجهة البحرية لدبي.

الفندق الجديد يمتاز بالتصاميم التي سادت في مطلع ستينيات القرن الماضي خلال حقبة أثرياء نيويورك الذين اشتهروا بكثرة السفر وعيش حياة الترف.

يحدث الآن  فندق باراماونت دبي يوفر عروضه لشهر رمضان المبارك 2024

كما يقدم الفندق ثلاثة خيارات لتقديم الوجبات والمطاعم، و من أبرزها مطعم بول آند بير، بالإضافة إلى الردهة الموجودة على السطح سان تروب، وردهة ومطعم بيكوك آلي.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND
إفتتاح فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي في دبي
إفتتاح فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي waldorf astoria dubai international financial في دبي

وفضلاً على أن الفندق يوفر مكاناً للراحة والاستجمام من خلال نوادي اللياقة البدنية والمراكز الصحية، فهو يقدم أيضاً قاعات ومساحات لعقد الاجتماعات تتصل ببعضها على مستوى الردهة من أجل تلبية جميع طلبات النزلاء.

يحدث الآن  عروض فندق ذا لانا دبي بمناسبة شهر رمضان 2024

كما يضم الفندق مركزاً مخصصاً للأعمال وقاعة ومكتبة بين 3 مساحات أخرى مناسبة للاجتماعات المختلفة، ويوفر تجربة شاملة لكل من رجال الأعمال والسياح.

تجدر الإشارة إلى أنّ فندق والدورف أستوريا مركز دبي المالي العالمي، يقع في برج ضمان بشارع السعادة، على مقربة من معظم معالم دبي الشهيرة، مثل دبي مول وبرج خليفة، وعلى بُعد 12 دقيقة فقط من مطار دبي الدولي.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى