أبوظبي

إفتتاح موسم جديد في مدارس مانشستر سيتي لكرة القدم بأبوظبي

عين أبوظبي – وجهات

شهدت مدارس مانشستر سيتي لكرة القدم بأبوظبي إقبالا كبيرا من اللاعبين الشباب في أبوظبي و الذين يرغبون بتعلم الفنون الكروية على أيدي مدربي النادي مانويل بيليغريني والنجم الانجليزي جو هارت حارس مرمى مانشستر سيتي حيث سيتم إفتتاح الموسم الجديد الاسبوع القادم و تجري فعالياته في ملاعب مدينة زايد الرياضية المفتوحة في أبوظبي، وجامعة نيويورك – أبوظبي.

وتوفر مدارس السيتي للشباب من فتيان وفتيات ممن تتراوح أعمارهم ما بين 3 إلى 16 عاماً فرصة تعلم القواعد الأساسية للعبة و كيفية ممارستها على يد فريق مؤلف من عشرة مدربين ذو خبرة كبيرة .

وبهذا الصدد، قال مانويل بيليجريني، مدرب مانشستر سيتي: “بعد زيارتي لمدارس السيتي في أبوظبي أيقنت حقاً أن النادي يوظف أفضل الخبرات في سبيل تدريب الشباب خارج مانشستر”.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وتابع قائلاً: “تربطنا علاقة قوية مع العاصمة أبوظبي ويبدو ذلك بشكل واضح إذ تعتمد مدارس السيتي لكرة القدم أبوظبي فلسفة وأسلوب نادي مانشستر سيتي المتبعين في مانشستر”.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وأضاف: “اعتماد نهج نادي مانشستر سيتي هو أمر بغاية الأهمية وأتطلع لرؤية التقدم الذي ستحققه مدارس السيتي لكرة القدم في أبوظبي في المستقبل”.

وبدوره قال جو هارت، حارس مرمى فريق مانشستر سيتي الأول ولاعب المنتخب الإنجليزي: “كل منا لديه مهمة مطلوبة منه في سبيل النادي وبرأيي إن الأسلوب المتبع في تدريب الشباب مميز وذو مستوى عالي، وبالفعل إن الخطوات الإيجابية التي بُذلت حتى الآن في سبيل إنجاح هذه المهمة تتجلى بشكل واضح”.

يحدث الآن  فولكس واجن أبوظبي تمدد عروضها الرمضانية حتى 31 مايو 2024

و سيتمكن الشباب المنخرطين في الموسم تسجيل أروع الأهداف على طريقة سيرجيو أجويرو، والدفاع عن شباك المرمى تماماً كقائد فريق مانشستر سيتي فينسنت كومباني وتعلم المهارات الفنية والتحكم بالكرة مثل ديفيد سيلفا.

شاهدوا الصور 

99cdc2886ae7568d_org beacd4e910471eba_org 9ac09f40a625a003_org

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • مدارس هندية في أبوظبي (1)
  • مدرسة مانشستر سيتي (1)
  • موقع مدرسة مانشستر سيتي لكرة القدم (1)

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى