رمضان أحلى في دبي

إفطاركم مجانا مع طيران الإمارات في رمضان

عين دبي – رمضان 2016

تنوي طيران الإمارات تقديم وجبات إفطار مجانية لركابها الصائمين طيلة شهر رمضان المبارك، والتي ستكون متاحة في جميع الدرجات على بعض الرحلات، بما فيها الرحلات المغادرة والقادمة من دول المنطقة، بالإضافة إلى رحلات العمرة المتجهة إلى جدة والمدينة المنورة.

وجبة الإفطار من إعداد طهاة طيران الإمارات، وتشمل خيارات مثل الدجاج بنكهة الزعتر مع الحمص، وفطائر السبانخ، وشطائر جبن الحلومي مع شرائح الخيار، بجانب الحلويات التقليدية مثل المعمول والتمر، بالإضافة إلى اللبن الرائب وغيرها الكثير.

يحدث الآن  مطعم شيشكا يوفر بوفيه إفطار لا يفوت لرمضان المبارك 2024

وخلال رحلات شهر رمضان المبارك، سيقدم طيران الإمارات 49 فيلماً عربياً، وبرامج عربية منوعة تتضمن مسلسلات عربية عبر 19 قناة، بالإضافة إلى قنوات الأفلام الوثائقية وأفلام الأطفال والبرامج التلفزيونية والإذاعية والموسيقى والقناة الخاصة بتلاوات عطرة من القرآن الكريم.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

لا شك أن الكثير منكم يتساؤلون، كيف يتم معرفة أوقات الإمساك والإفطار على متن الطائرة؟ في الحقيقة طورت طيران الإمارات بالتعاون مع مجموعة دبي للفلك، نظاماً يقوم بحساب أوقات الإمساك والإفطار يعتمد على خطوط الطول والعرض، وارتفاع الطائرة عن سطح الأرض، ويقوم القبطان بالإعلان للركاب عن هذه المواعيد.

يحدث الآن  عروض تايم أوت ماركت دبي بمناسبة حلول شهر رمضان 2024

 

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى