الفعالياتفعاليات رياضية

إكس دبي … الراعي الرسمي لسباق سبارتان أرابيا

عين دبي – فعاليات رياضية

أصبحت إكس دبي، الراعي الرسمي للحدث الرياضي الكبير سباق سبارتان أرابيا و الذي تبدأ فعالياته بأول سباق يوم 26 فبراير بحلبة سباقات جبل علي بدبي.

تتوقع إكس دبي مشاركة عدد قياسي من المنافسين من جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة في ثلاثة سباقات مثيرة يمكنهم الاختيار من بينها:

  • سبارتان سوبر: سباق جديد كلياً ينطلق في دبي لأول مرة، مصمم لاختبار القدرات البدينة والتركيز الذهني، إذ يواجه المتسابق 20 حاجزاً على الحلبة التي تمتد لمسافة 13 كم.
  • سبارتان سبرينت: السباق المثالي للمبتدئين الذين يرغبون في تعلُّم فنون الحلبة لتحقيق أداء متميز، ويقام على حلبة تشهد الكثير من المتعة والإثارة وتمتد لمسافة 5 كم ويوجد بها 15 حاجزاً.
  • سبارتان جونيور: السباق المثالي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 4 و15 عاماً الذين يرغبون في دخول تحدٍّ مع أنفسهم على حلبة سباق مزودة بحواجز تمتد لمسافة8 كم.
يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

تتشرف إكس دبي بالتعاون مع شركة “اتصالات” الرائدة في مجال الاتصالات بوصفها “الشريك المقدم” لتشجيع المقيمين بالإمارات لتخطي حدود إمكانياتهم والتمتع باللياقة البدنية والدخول في تحدٍّ مع أنفسهم من خلال سباق سبارتان في دورته لهذا العام.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى