الفعاليات

إلى طلاب الجامعات: فتح باب المشاركة في مغامرة العمر!

عين دبي – فعاليات

يشارك 165 فريقاً من الطلاب من 50 بلداً حول العالم في رحلة عبر أوروبا، معتمدين على عبوات ريد بُل كعملة حصرية، في إطار حدث تحت عنوان “ريد بُل كان يو مايك إت” (Red Bull Can You Make It).

الحدث الفريد هو مغامرة شيقة  تبدأ بسؤال وتنتهي برحلة  بكل ما تتطلبه من استراتيجيات ومهارات، ودعم من المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي، وصولاً الى الاحتفال بالنصر في واحدة من الوجهات الأكثر روعة في  أوروبا.

وهي مفتوحة لطلبة الجامعات في الإمارات الذين يتمتعون بروح المغامرة و الجرأة،  حيث يمكنهم التقدم بطلبات المشاركة في مسابقة التحدي التي ترتكز على خوض غمار الرحلة، حيث سيكون على المشاركين قطع مسافة أكثر من ألف كيلومتر/ميل خلال أسبوع قبل الوصول الى الوجهة النهائية، معتمدين على عبوات ريد بُل كعملةٍ حصرية.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولتقديم الطلبات، عليك أن تجمع فريقاً من ثلاثة أصدقاء، على أن يكون كل منكم طالباً جامعياً هذا العام. ويجب بعد ذلك أن تصوروا شريط فيديو مدته دقيقة واحدة تشرحون فيه لماذا يجب اختيار فريقكم للمشاركة في المسابقة، وتحمّلوه على موقع redbullcanyoumakeit.com قبل 14 فبراير 2016. واحرصوا على أن يعبّر عن حبكم للمغامرة، ويظهر فطنتكم، وحس الفكاهة لديكم، وكل الصفات التي تجعل منكم الخيار المثالي كي تجوبوا أوروبا من خلال استعمال عبوات ريد بُل وسحركم الخاص، فقط لا غير، وقد انطلقت  مرحلة  تقديم الطلبات مطلع ديسمبر من العام الماضي، على أن تختتم يوم الأحد 14 فبراير من العام الحالي.

يحدث الآن  منتجع سي موريشيوس بالمار يحتضن مهرجان سي للكايت السنوي 2024

وفي 12 أبريل 2016، ستنطلق الفرق الـ165 المختارة من واحدة من خمس نقاطٍ في أوروبا، في برشلونة وفلورنسا وبرلين وإدنبره وبراغ، وستسلم الفرق العملات النقدية والبطاقات الائتمانية والهواتف الخاصة على أن تُمنِح مهلة أسبوع واحد للوصول الى إحدى الوجهات الرائعة، من خلال استبدال عبوات ريد بُل في مقابل كل ما يحتاجه المشاركون من طعام وأماكن للمبيت وبدل للانتقال الى المحطة التالية وخوض مغامرات ستجعل من هذه التجربة رحلة العمر.

يحدث الآن  فندق إنديغو يعرض عمل فني مميز بمناسبة يوم الأرض 2024

[juicebox gallery_id=”1161″]

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى