الفعالياتمهرجانات

إليسا تتألق في مهرجان «عالم من الأزياء» في مول الإمارات

عين دبي – مهرجانات

أعلن اليوم «مول الإمارات»، وجهة التسوق الرائدة التابعة لمجموعة «ماجد الفطيم»، عن توفير تجربة جديدة وغير مسبوقة في عالم الأزياء والجمال، وذلك مع استعداد المركز لاستضافة الدورة السنوية الخامسة من مهرجان «عالم من الأزياء» خلال الفترة بين 15-19 سبتمبر. وفي إطار احتفالات «مول الإمارات» بمرور عشرة أعوام على تأسيسه، يتعاون مول الإمارات مع النجمة اللبنانية المتألقة إليسا لاستضافتها خلال مهرجان «عالم من الأزياء» الذي ينظم على مدار خمسة أيام ويُعد الاحتفالية الأكبر تميزاً وابتكاراً في المنطقة في مجالي الأناقة والجمال.

وبأسلوب حيوي جديد وأجواء مميزة، سيتميز مهرجان «عالم من الأزياء 2015» الذي ينظم في الغاليريا المركزية أحدث خطوط الموضة والجمال لموسم خريف/شتاء 2015، ويتضمن عروض أزياء حية في أجواء أخاذة. وسيشاهد الحضور الأزياء الذي ستحدد معالم موسم الخريف/الشتاء والتي تحمل توقيع أشهر دور الأزياء العالمية مثل غوتشي، وكريستيان لوبوتان، وفالينتينو، وفندي، وبيربري، وسيلين، ورالف لورين، وفيرساتشي، وفيراغامو، وفكتوريا بيكهام، وبولغاري، وتوم فورد، وجورجيو أرماني، وغيرها الكثير.

يحدث الآن  موشنجيت™ دبي يوفر 4 تذاكر بسعر 3 تذاكر لضيوفه خلال العطلة

ومن أبرز معالم «عالم من الأزياء» لهذا العام إطلالة النجمة اللبنانية إليسا، إحدى أكثر النجمات أناقة وتألقاً في الشرق الأوسط، على جمهورها في «مول الإمارات» يوم الثلاثاء 15 سبتمبر عند الساعة 8:00 مساء للكشف عن أسرار أناقتها وجمالها وغناء أشهر أغانيها.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

وبهذه المناسبة، قال حسين موسى، المدير التنفيذي المساعد لدى «مول الإمارات»: “توطيداً للمكانة الرائدة لمول الإمارات كوجهة للأزياء الراقية في المنطقة، وانطلاقاً من التزامنا بالابتكار، تُقام الدورة الخامسة من مهرجان «عالم من الأزياء» بحلة جديدة وفريدة. ويسرنا أن نحتفل بمرور عشرة أعوام على افتتاح مول الإمارات بحضور النجمة اللبنانية إليسا. وبحضورها وإطلالتها المتميزة يحتفل مول الإمارات بمرور عقد على تأسيسه في أجواء مليئة بالأناقة تليق بهذه المناسبة، في إطار التزامنا بتحقيق أسعد اللحظات لكل الناس كل يوم “.

يحدث الآن  القرية العالمية عن استضافتها مبادرة تحدّي المشي الشهير 2024

ومما يتميز به الموسم الجديد من «عالم من الأزياء» إزالة الحد الفاصل بين الأزياء والتصاميم الداخلية ليتعرَّف الحضور على معالم الأزياء والجمال وصيحات التصميم التي ستشكل ملامح الأناقة في موسم خريف/شتاء 2015.

وللتأكيد على العلاقة المتماهية بين الأزياء الراقية والفنون البصرية، سينفذ الفنان الكاليغرافيي التونسي العالمي إل سيد، المعروف ببراعته في الرسوم الجدارية التي تمزج بين فن الجرافيتي والخط العربي، قطعة فنية يهديها إلى «مول الإمارات» وذلك يومي 15 و16 سبتمبر في إطار الاحتفال بمرور عشرة أعوام على تأسيسه.

أضف تعليقك

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى