مشاريع مستقبلية

إلينغتون العقارية تطلق برج ويلتون تيراسز 1 السكني الجديد

عين دبي –  مشاريع مستقبلية

أطلقت “إلينغتون العقارية“، برج “ويلتون تيراسز 1” السكني الجديد، وهو سادس مشاريعها في دبي.

ويقع المشروع الجديد في “مدينة محمد بن راشد”، مشروع التملك الحر الممتد على مساحة 8 مليون قدم مربعة محتضناً الفلل الفاخرة ومجمعات التاون هاوس والشقق السكنية التي تحيط بها حدائق خضراء شاسعة بامتداد 2.4 مليون قدم مربعة بجوار قناة دبي المائية.

إلينغتون العقارية تطلق برج ويلتون تيراسز 1 السكني الجديد

وتم تصميم “ويلتون تيراسز 1″، وهو أول برجي المجمع، ليناسب تطلعات المهنيين الشباب والعائلات على حد سواء مع وحدات تضم غرفة نوم واحدة أو اثنتين، في منطقة يتوقع أن تلعب دوراً جوهرياً في نمو وتوسع دبي. ويبعد المشروع ثلاثة كيلومترات فقط عن “برج خليفة” و”وسط مدينة دبي”، كما يسهل الوصول منه إلى مختلف الوجهات الرئيسية للأعمال والترفيه في المدينة. كما يمتاز المشروع بموقعه المركزي المحاذي لشارع الخيل، مما يزيد من تسهيلات التنقل المتاحة للسكان والزوار على حد سواء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

إلينغتون العقارية تطلق برج ويلتون تيراسز 1 السكني الجديد

ويتألف “ويلتون تيراسز” من برجين، وقدم تم فعلياً البدء بالأعمال الإنشائية في البرج الأول الذي سيضم 140 وحدة سكنية. ويقدم المشروع نموذجاً هندسياً جديداً تحتفي تصاميمه وإكسسواراته والأعمال الفنية المنتشرة في أرجائه بالارتباط التاريخي العريق للمنطقة بطريق الحرير. وستكون اللوحة التي تجسد طريق الحريري بأسلوب فني تجريدي باستخدام الخيوط والأوتار من أبرز ملامح المنطقة الواقعة خلف قاعة الاستقبال في مدخل البرج.

يحدث الآن  دبي فستيفال سيتي مول يعلن عن عروضه لعيد الفطر السعيد 2024

إلينغتون العقارية تطلق برج ويلتون تيراسز 1 السكني الجديد

يذكر أن المشروع الجديد سيضم أيضاً منطقة راقية مخصصة للفعاليات الترفيهية بالإضافة إلى حوض السباحة ومسبح الأطفال والحدائق والمنطقة المخصصة للشواء.

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى