دبي الذكيةرمضان أحلى في دبي

إنفايت أول تطبيق لتنظيم موائد الإفطار والسحور في الإمارات

عين دبي – دبي الذكية

أطلقت شركة نوماديك كابيتال تطبيق جديد يدعى إنفايت وهو أول تطبيق من نوعه لتنظيم موائد الإفطار والسحور في الإمارات و ذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.

التطبيق يهدف إلى مساعدة المستخدمين على تنظيم الموائد وإرسال دعوات للضيوف، كما يقوم بجمع النفقات لهذا الحدث من خلال بوبابة للدفع عبر الإنترنت، ويمكن استخدام التطبيق أيضاً لتنظيم الحفلات المنزلية، أو شراء هدية لصديق، حيث يمكن تقسيم التكلفة بين الأصدقاء وفقاً لبيان الشركة.

التطبيق متوفر حالياً على الأجهزة التي تعمل بنظام ios وهو مجاني ويبسط عملية تنظيم الأحداث عن طريق تقسيمها إلى سلسلة من الخطوات البسيطة.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ولا يحتاج المضيف سوى إلى تحميل التطبيق وإدخال تفاصيل البطاقة التي يستخدمها لجمع المدفوعات في المستقبل، ويتوجب عليه بعد ذلك إنشاء حدث، عن طريق إدخال بعض التفاصيل الأخرى مثل نوع الحدث والوصف والتاريخ والوقت والموقع عبر خرائط غوغل ورسوم المشاركة إن وجدت.

ويمكن دعوة المشاركين إلى الحدث من خلال التطبيق نفسه، أو إرسال رسائل نصية قصيرة من قبل المضيف مع وصلة لتحميل التطبيق، ويمكن للمضيف أيضاً الدردشة مع الضيوف من خلال ميزة الدردشة الداخلية.

لتحميل التطبيق لهواتف آيفون : من هنا

تعتبر إمارة دبي أحد أذكى المدن في العالم لما تقدمه من خدمات ذكية متنوعة في مختلف مرافقها, و ما يميز هذه الإمارة توفيرها تطبيقات للهواتف الذكية تسهل حياة مواطنيها.

أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • https://www 3indubai com/tag/شركة-نوماديك-كابيتال/ (1)
زر الذهاب إلى الأعلى