الوجهات

إيكيا تقدم عروض طعام رائعة إحتفالاً بيوم العازبين 2019

فرصة التذد بتناول الطعام مع الأحبة بأسعار غير مسبوقة في إيكيا

عين دبي – وجهات

تقدم إيكيا في كافة مطاعمها بالإمارات العربية المتحدة فرصة التذد بتناول الطعام مع الأحبة بأسعار غير مسبوقة احتفالا بيوم العازبين الذي يوافق 11 نوفمبر.

تسري العروض من 10 ولغاية 12 نوفمبر 2019 في كافة مطاعم ايكيا في الإمارات العربية المتحدة :

العرض السعر
فطور ’ايكيا‘ من 4 مكونات

(تتوافر الخيارات النباتية وغير النباتية)

1 درهم إماراتيٍ
كرات السلمون + مشروب غازي

(يتوافر الخيار النباتي)

11 درهم إماراتيٍ

إيكيا شركة عالمية متخصصة في صناعة الأثاث. وتنتج وتبيع الأثاث المنزلي الجاهز، الإكسسوارات، تجهيزات المطابخ ودورات المياه في محلاتها للتجزئة المنتشرة في العالم. وهي أكبر شركة منتجة للأثاث في العالم و توجد في دبي والعين وابوظبي.

عروض طعام رائعة إحتفالاً بيوم العازبين 2019
عروض طعام رائعة إحتفالاً بيوم العازبين 2019

تقدم شركة إيكيا في متاجرها الطعام والسبب في ذلك أن مؤسس إيكيا لاحظ أن بعض من الأشخاص تغادر المتجر دون شراء شئ والسبب يرجع إلى شعورهم بالجوع فجائته الفكرة وقام بإفتتاح أول مطعم لبيع الطعام في عام 1960 وتقدم هذه المطاعم الوجبة السويدية التقليدية كرات اللحم، قدرت مبيعات إيكيا من الطعام بـ 2 مليار دولار لعام 2012 فهي تبيع أكثر من 150 مليون طبق من كرات اللحم كل سنة.

اليوم العالمي للعُزَّاب هو يوم تم تحديده للأشخاص الغير متزوجين، ويُحتفل به في يوم 11 نوفمبر (11/11) وهو اليوم الذي أختير للصلة بين العُزَّاب وللاسترخاء، وفرصة للعثور على الشريك المثالى، و تم إختيار هذا التاريخ من قبل الصين بسبب تكرار الرقم الفردى “1” أربعة مرات على التوالى، والذى يدل على الوحدة الشديدة.

للمزيد من حول إمارة دبي يمكنك زيارة صفحتنا عالانستقرام 
أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى