أبوظبي

إيلي كافيه تفتتح فرعاً جديداً لها في أبوظبي

عين أبوظبي – مطاعم

افتتحت “إيلي كافيه“، الشركة الرائدة عالمياً في قطاع القهوة عالية الجودة، فرعاً جديداً لها بمنطقة “تاون سكوير” في “قرية الفرسان”.

وبذلك توفر “إيلي كافيه” لعشاق القهوة في أبوظبي تجربة غنية تنقلهم إلى مستوى جديد من الإحساس والنكهة والأسلوب، حيث تمتزج في كوب القهوة الذي تقدمه تسعة أنواع مختلفة من حبوب بن أرابيكا المنتقاة بعناية من جميع أنحاء العالم، عدا عن الحلويات الإيطالية الشهية التي تثري هذه التجربة.

وأظهرت دراسة أجريت عام 2016 بأن 82% من سكان دولة الإمارات يستهلكون القهوة يومياً لتجديد نشاطهم أو لمجرد الاسترخاء.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

ويُعرف فرانسيسكو إيلي حول العالم بكونه مبتكر خلطة القهوة الحديثة التي تمتزج فيها النكهات التقليدية العريقة، وهو يقدم اليوم تجربته الفريدة هذه في أبوظبي. ويتردد اسم العلامة الإيطالية المتخصصة بإنتاج الاسبريسو في أكثر من 140 دولة حول العالم، واليوم تسعى إلى تقديم منتجاتها الغنية لعشاق القهوة في دولة الإمارات عبر فرعها الجديد بمنطقة “تاون سكوير” في “قرية الفرسان”.

يحدث الآن  مكتبة محمد بن راشد تنظم أمسية سينمائية جديدة خلال أبريل 2024

وبدأت قصة “إيلي كافيه” عام 1933 في بلدة تريستي الإيطالية التي تتربع على شاطئ البحر الأدرياتيكي، والتي كان ميناؤها بوابة دخول القهوة لأول مرة إلى أوروبا. وقام مؤسس الشركة فرانسيسكو إيلي بتصميم ماكينة قهوة الاسبريسو لتنتشر بعدها في جميع أرجاء العالم. وتتميز قهوة “إيلي” بمذاقها الغني والمميز، ويتم تقديمها في أكثر من 100 ألف مقهى ومطعم حول العالم مع استهلاك أكثر من 6 ملايين كوب منها يومياً.

يحدث الآن  إكتشفوا معنا أحدث أطباق المطعم الشهير غولدفيش سوشي وياكيتوري أبوظبي

 

 

أضف تعليقك

التعليقات

زر الذهاب إلى الأعلى