الفعاليات

ابن بطوطة مول يستضيف فعاليّة رحلتك إلى عالم الجمال

عين دبي – فعاليات

يستضيف ابن بطوطة مول، فعاليّة رحلتك إلى عالم الجمال وذلك في الفترة من 8 إلى 28 أكتوبر. وتشمل الفعاليّة،  التي تستمر طيلة 21 يوماً، منصات تستعرض أشهر ماركات التجميل ومنتجات العناية بالجمال الأحب إلى قلوب السيدات.

وسيتمكن زوار ابن بطوطة مول من تعلم كيفية تطبيق المكياج والإعتناء بالبشرة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بمجموعة من الهدايا المميّزة المقدمة من أشهر ماركات التجميل على مدار شهر كامل. وتتضمن هذه الماركات كلارنس وإن بار وواو باي ووجوه وكلارنس وإن بار وسويس أرابيان وبنفت ولوكسيتان.

كما سيقوم خبراء التجميل بالإجابة على كافة الأسئلة والإستفسارات وتقديم النصائح عن الإستخدام اليومي لمستحضرات التجميل وكيفية الحصول على الإطلالة المثالية للمشاهير والتقاط صور السيلفي بعد وضع المكياج.

Advertisements
إعلان - لا تدع خصومات تطبيق 6 ستريت تفوتك مع خصم اضافي 10% استخدم الكود AIND

بعد التوسع الذي شهده، يوفر ابن بطوطة مول الآن ماركات جديدة لمنتجات العناية بالجمال والبشرة وتشمل ذا فيس شوب، ميك أب فور إيفر، ماك، لوش، العربية للعود، باث آند بودي ووركس وذا بودي شوب. كما تم افتتاح متجر المستحضرات الفرنسية سيفورا، والذي يعد من أحدث الإضافات في المول، حيث يوفر مجموعة واسعة من مستحضرات الخاصة بالعلامة فضلاً عن تشكيلة واسعة من ماركات التجميل العالمية.

يحدث الآن  مطعم طاجين يوفر تجربة طعام يحييها الشيف موحا خلال شهر رمضان المبارك 2024

يوفر المول مجموعة من أفضل الأماكن التي تقدم خدمات العناية بالشعر والأظافر والبشرة، وتضم فيت فرست وهير ووركس بيوتي وساشا بيوتي صالون وتانينج ليديز صالون وذا نيل سبا وذا وايت.

جدول فعاليّة “رحلتك إلى عالم الجمال”:

  • 8-14 أكتوبر – كلارنس (ردهة الصين)؛ إن بار (ردهة مصر)
  • 15-21 أكتوبر – واو باي وجوه (ردهة الصين)؛ سويس أرابيان (ردهة بلاد فارس)
  • 22-28 أكتوبر – بنفت (ردهة الصين)؛ لوكسيتان (ردهة الصين)
يحدث الآن  منتجع Th8 شاطئ النخلة دبي يطلق مجموعة من تجارب العافية المميزة
أضف تعليقك

التعليقات

جاء زوارنا لهذ الموضوع من خلال كلمة

  • عالم الجمال (1)
زر الذهاب إلى الأعلى